مجالس العجمان الرسمي


أقـــــــلام المجــــــالــــس مجلس خاص بأقلام المجالس ( يمنع وضع المنقول )

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 14-04-2007, 03:12 AM
غـشـام غـشـام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: لا يـهـمُ ذلك ..!!
المشاركات: 998
معدل تقييم المستوى: 12
غـشـام is on a distinguished road
::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::


نحنُ الجبال الراسيات
جبالٌ ليست كجبال السراوات
اقوى شموخاً
فيها عـزه
إن لم يليق بنا المكان
نغادر بصمت
وتبقى الآثار على الأطلال
لنذهب إلى أرضٍ اخرى
وبكل شموخ .. ترسي الجبال
لا الضوضاء المزعجه للآذان نحبها
ولا الصمت المميت للقلوب نحبه
لا نرغب في سطوع الأضواء
ولا نحب الظلام المعتم
نحنُ هكذا ..
ننهجُ الوسط بكل دقه
فلسنا فوق مستوى سطح البحر
ولسنا نقبع في أسفله
هذه جبالنا الشامخه
وهذا مستواها الجغرافي
والتي غيّر إرتفاعها .. عزتنا
والفلسفه الزايده .. لا تنسون منها
*
*
(( نظـرية غشّـاميّه ))

ابن آدم مخلوق كـ الحـشـره
يُفرق بينهم العقل ..
ربما يكون افضل من الحشره
قلتُ ربما
لأن هناك مواقف
يفضل أن يكون حشره
ولكن!
الحشرة لا ترغب في أن تكون مثل هذه النوعيات
ونحنُ لا بد أن نستفيد من هذه الحشره
الحشره ترغب في الأنوار
ويصيبها الغرور
فتقترب أكثر وأكثر
ماذا يصيبها ؟
تحترق وتموت ..
إحذر يا بني آدم .. لا تصبح مثل هذه الحشره
أما المواقف التي يرغب فيها بني آدم أن يكون حشره
هو يوم الحشر .. فالبعض يفضل أن يكون حشره
( لكي لا يُحاسب )
*
*
(( نظـريّه غشّـاميّه اُخـرى ))
الأشكال الهندسيه .. ( علم ليس بالرياضيات فقط )
( اشكال )
البعض لديه فكر سليم .. وطرحٌ فاشل
ربما غشام من هؤلاء
قلت ربما لا أحد يزعل

والبعض لديه فكر سليم .. وطرح جيّد
وربما غشام من هؤلاء
قلت ربما ولا تزعل

والبعض لديه فكر فاشل .. وطرح جيّد
ربما غشام ايضاً من هؤلاء
ولا تزعل وأنت غالي

والبعض لديه فكر فاشل .. وطرح قبيح
وأتمنى أن لا أكون من هؤلاء
ما همني لو تزعل

( هندسيه )
يوجد تباين في الأفكار والطروحات
فهناك فكر عالي
ويوجد فكر متوسط العلو
ويوجد فكر متدني
ويوجد اناس ليس لديهم فكر ( كـ الحشره )
أتمنى أن لا أكون من المجموعة الأخيره
وعندما يطرح الفكره شخصٌ ما .. يكون يرسم له خط مستقيم ( لكي يصل إلى الهدف )
يأتي بجواره خط موازي للخط الذي يسلكه .. ( وهذا صاحب فكر آخر )
ويأتي شخص آخـر .. يلاقي الخط مرسوم أمامه فيسلك الطريق الذي يحبه .. ( وهذا صاحب فكر مشابه لمن سبقوه )
ويأتي شخص آخر .. يرسم له خط متعرج .. ..
على قولة المثل : ( لا ينسلع ولا ينبلع ) ويمتطي صهوة جواده .. ويضرب بها يمنه و يسره .. فيكثر من نقاط التقاطع مع الخطوط الأخرى ..
وهو مستمتع بالأنوار التي يُخيّل له أنه يصنعها ... فيصبح في معمعه .. فلا يستطيع في وقتها أن يصخر جواده .. ولا يستطيع أن يعود ليسلك أي طريق آخر من الطرق الأخرى .. ( فيصاب بحاله جنونيه هستيريه .. تقوده للأضواء سريعاً فيحترق كـ الحشره )
اللهم لا شماته ...

هذا بعض من تأثير الرياضيات على الفكر والأدب
*
*
لم يتبقى لنا إلا أن نقول لكم ..
هذا ما وضعته أمام أعينكم ..
ويخيّل لي بأنكم ستفهمون الطرح وإن لم يحصل ذلك ..
فأتمنى فهم للفكر ..
سُـررت بلقياكم ..
ودمتم جميعاً بمحبه
هناا
غـشـام



* الفلسفه الزايده الظاهر حيرتني مع العنوان ( وجه مُندهش / مع علامة تعجب ، نفس هذي --> !! )

* إذا مافهمت إرجع وإقرأ بتأني / فـ إن لم تفهم ( وش تبيني أسوي لك ؟؟ ) هذا شأنك

 

التوقيع

 

نفسي التي تملك الأشياء ذاهبة
فكيف أبكي على شيء إذا ذهبا !!؟


 
 
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-04-2007, 04:24 AM
الصورة الرمزية شيخة الغيد
شيخة الغيد شيخة الغيد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,091
معدل تقييم المستوى: 16
شيخة الغيد is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

والله ياختك نظريات معقدة شوي
وكتابات غريبة
بس رائعه
<<<<<<< والله مدري عنش انتي فاهمه والا تمشين حالش؟

 

التوقيع

 



الف شكر للغالية على الجميع ((((يوراااااااااااااان))))

 
 
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-04-2007, 02:33 PM
د.فالح العمره د.فالح العمره غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 7,595
معدل تقييم المستوى: 21
د.فالح العمره is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

ههههههههههه

لا هنت يا غشام على هذه الهندسيات

من ابداع في ابداع يا الغالي

 

التوقيع

 



من كتاباتي
صرخاااات قلم (( عندما تنزف ريشة القلم دما ))
قلم معطل وقلم مكسوووور
عندما ’تطرد من قلوب الناس !!!!!!(وتدفن في مقبرة ذاتك)
دعاة محترفون لا دعاة هواه ( 1)
الداعية المحترف واللاعب المحترف لا سواء(2)
نعم دعاة محترفين لا دعاة هواة!!!! (( 3 ))
خواطر وجها لوجه
همسة صاااااااااااارخه
خواطر غير مألوفه
اليوم يوم الملحمه ...
على جماجم الرجال ننال السؤدد والعزه
عالم ذره يعبد بقره !!!
معذرة يا رسول الله فقد تأخر قلمي
دمعة مجاهد ودم شهيد !!!!!!
انااااااااا سارق !!!!
انفلونزا العقووووووووول
مكيجة الذات
الجماهير الغبيه
شمووووخ إمرأه

 
 
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-04-2007, 02:42 PM
مايق مايق غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الوسيع
العمر: 35
المشاركات: 200
معدل تقييم المستوى: 0
مايق is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

في فتره كنت انا اتمنى ان اكون حشره في فتره المراهقه لكى يتسنى لي دخول مدرسه البنات ورؤيه محبوبتي

بكل صراحه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-04-2007, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخديدي
الخديدي الخديدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: عرووس المصايف
المشاركات: 2,096
معدل تقييم المستوى: 14
الخديدي is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

ابن آدم مخلوق كـ الحـشـره
يُفرق بينهم العقل ..


الله كرم بني آدم بالعقل وزينه به
وفرق بينه وبين سائر مخلوقاته
لاهنت اخوي غشام...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-04-2007, 04:36 PM
مهرة النسيان مهرة النسيان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: قـطـر
المشاركات: 11,282
معدل تقييم المستوى: 23
مهرة النسيان is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

سررت بقراءه الغشاميات ...


رائعه كروعه حروفك المنتثره هنا في متصفحك ..


لك كل الود ..

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-04-2007, 06:04 PM
الصورة الرمزية مسفر مبارك
مسفر مبارك مسفر مبارك غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: United Kingdom
المشاركات: 10,724
معدل تقييم المستوى: 22
مسفر مبارك is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

الله يعطيك العافيه اخوي غشام وفلسفه غشاميه رائعه لاهنت ياذيب

 

التوقيع

 

ياصاحبي مافادنا كثر الأحلام ، واللي في خاطرنا عجزنا نطوله
:
نمشي ورى والوقت يمشي لقـدام ، ضعنا وضيّعنا كلاماً نقولــه
:


::




 
 
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-04-2007, 08:57 PM
غـشـام غـشـام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: لا يـهـمُ ذلك ..!!
المشاركات: 998
معدل تقييم المستوى: 12
غـشـام is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

شيخة الغيد
ما غريب إلا الشيطان
و وجودك بحد ذاته
دعم لمسيرتي ..
شاكر لك إطلالتك
تقبلي جُل الإحترام
هناا
غشاام
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-04-2007, 08:59 PM
غـشـام غـشـام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: لا يـهـمُ ذلك ..!!
المشاركات: 998
معدل تقييم المستوى: 12
غـشـام is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح العمره مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

لا هنت يا غشام على هذه الهندسيات

من ابداع في ابداع يا الغالي
دوووم هـ الضحكه إن شاء الله
وماشفت شيء وأنا أخـوووك ههههه
شاكر لك تواجدك / ودعمك المستمررر
تقبل جُل الإحترام
هنااا
غشاام
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-04-2007, 09:01 PM
غـشـام غـشـام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: لا يـهـمُ ذلك ..!!
المشاركات: 998
معدل تقييم المستوى: 12
غـشـام is on a distinguished road
رد: ::. احترت في العنوان ويوجد نظريات .::

لنا عوده للبقيّه

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن البحث العلمي وحووش مجلس الدراسات والبحوث العلمية 5 03-11-2010 12:14 AM
يا وجودي وجود ام العيالي...وش سالفة ذالقصيده؟؟؟ الطويل مجلس عيون الشعر النبطي 2 06-12-2006 10:05 AM
ماليزيا منتجعات--ملاهي--متاحف--اسواق وبالصور سهيل الجنوب مجلس السياحة والسفر والرحلات 5 27-05-2006 10:54 PM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 02:28 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع