مجالس العجمان الرسمي


المجلس العــــــام للمناقشات الجادة والهادفة والطروحـــات العامة والمتنوعة

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 15-06-2009, 03:59 PM
الصورة الرمزية صالح أل صليع
صالح أل صليع صالح أل صليع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 13
صالح أل صليع is on a distinguished road
:0015: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

الصمت .. ورفض الحديث
قد يكون هو الــرد المناسب..
على بعض الافعال او التصرفات التي لا رد لها..
وربما كان ايضا ردا على بعض الاقوال التي يعجز اللسان عن الرد عنها..!!!
وقد لايعبر عن ضعف..بل قد يكون منتهى القوه بالنسبه الينا...!!
صمتي لن يكون ضعفا ..بل هو قوة لي..

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::ا

حين ارى بعيني واسمع باذني عن عائلات متنافره
داخل بيت واحد الاب والام للاسف هم من يحرض ابنائهم على للتباغض والتنافر
بدل لان يكونا هم من يغرسان الالفه والمحبه والموده والحرمه..
هنا ساصمت لان عواقب هذه الافعال والتصرفات ستعود على الابناء والاهل معا ...

:..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::ا

حين ارى الطفولة تغتصب..وتلـــوث..باوساخ اقترفتها ايدي الكبــار..!!
بدل ان تكون تلك الايادي هي من تطهر قلوب وعقول اطفالنا..
ما اقذرها تلك الايدي التي تلوث معالم الطفوله بتصرفات تنفطر لها القلوب..!!!
صمتي هنا ليس ضعفا ..بل ان صمتي سخط واعتراض لجريمه لايمكن ان يتقبلها عقل بشر..!!

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::

حين ارى الصداقه وقد تحولت الى مجرد علاقة لتبادل المصالح المشتركه..
بدل ان تكون تبادل مشاعر واحاسيس مشتركه..
وحين لاتجد الصديق الا خـــــارج وقت الضيق,,
وحين اجد ان الصداقه كنــز...يفـــــنى..!!
هنا ساصمت..

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::حين يجرحني اعز النـــاس..يتجاهلني,,,لايفهم معاناتي..!!!
ويصر على موقف لا افهمه في الاتجاه المعاكـــس
كي لايدرك حقيقة الامر وحقيقة ما بداخلي..
ساصمت ولن اقول اكثر ولن ادافع اكثر عن موقفي..
ليس لاني مخطئ لاني اعلم انه يعلم جيدا حقيقة الامر ..
ولادع لنفسي قدرا من كرامتها ..وعزتــها..
اعز الناس هو من يساندك في كل اوقاتك..

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::احين ارى المفاهيم وقد إنقلبت رأسا على عقب..
فاصبحت الحريه ..تمـــــــــرد
والتطور...فجور
والرقي..انفــــلات
والرقيب..تخلف وتعقيد
والسطحيه تعم كل شئ..وتطغى على جيل كامل
بمفهوووم..خليك كوووووووول على طووووول..
دون اي هدف دون اي هويه..!!
هنا ساصمت ..

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::ا

حين ارى الانانيه..تطغى على كل شئ ..وتجدها تكاد تكون شعارا للجميع..
ترى اعينهم..ونبراتهم وتصرفاتهم..تكاد تصرخ
نفسي..نفسي..نفسي.!!هنا ساصمت:

:..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::ا

اتــــدرون لماذا اصمت واصمت واقدم للصمت احترامي,,.....!!!
لاننا اصبحنا شعبا..متفرقا..ممزقااااااا..
ابتداء من المنزل..المدرسه..زملاء العمل..واخوان في بلد واحد..
وجيران في بلدان عربيه..وامه اسلاميه في جميع الدول الاسلاميه..
وبشر في عالم طغت عليه العولمه ..في كل نواحيه..
فمن سيتكلم..فاليد الواحده لا...تصفق ))
اذا علينا ان نصمت ونقدم للصمت فااااااااائق الاحترام..
فالصمت ابلغ من كلمات لا تجدي لنا نفعا..والصمت ابلغ من تصرفات..رعناء..,مواقف خاذلـه...!!!


بعد هذا كله...
ساصمت...وساقدم للصمت فائـــق احترامــي


صــــــ ا ل ح

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-06-2009, 04:39 PM
الصورة الرمزية سعود فهـد آل قـذلان
سعود فهـد آل قـذلان سعود فهـد آل قـذلان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ديـرة أهـلـ الـخـيـر
المشاركات: 239
معدل تقييم المستوى: 13
سعود فهـد آل قـذلان is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

اشكر لك جهودك لتقديم هذا الطرح
ولاكن يقول المثل (ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب)
تقبل مروري
ودمتم في طاعة الرحمن

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-06-2009, 05:14 PM
الصورة الرمزية EmpeRoR
EmpeRoR EmpeRoR غير متصل
741BAC4E
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: with my self
المشاركات: 6,143
معدل تقييم المستوى: 18
EmpeRoR is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!


::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::

حين ارى الصداقه وقد تحولت الى مجرد علاقة لتبادل المصالح المشتركه..
بدل ان تكون تبادل مشاعر واحاسيس مشتركه..
وحين لاتجد الصديق الا خـــــارج وقت الضيق,,
وحين اجد ان الصداقه كنــز...يفـــــنى..!!
هنا ساصمت..

كلااام في غاية الروعة كل الشكر لك اخوي صالح ال صليع على هذا الطرح الرااقي والمميز..
تقبل مروري..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-06-2009, 06:25 PM
الصورة الرمزية shmoo5_ al_ajmy
shmoo5_ al_ajmy shmoo5_ al_ajmy غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مجالس العجمان
العمر: 37
المشاركات: 4,573
معدل تقييم المستوى: 16
shmoo5_ al_ajmy is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::

حين يجرحني اعز النـــاس..يتجاهلني,,,لايفهم معاناتي..!!!
ويصر على موقف لا افهمه في الاتجاه المعاكـــس
كي لايدرك حقيقة الامر وحقيقة ما بداخلي..
ساصمت ولن اقول اكثر ولن ادافع اكثر عن موقفي..
ليس لاني مخطئ لاني اعلم انه يعلم جيدا حقيقة الامر ..
ولادع لنفسي قدرا من كرامتها ..وعزتــها..
اعز الناس هو من يساندك في كل اوقاتك..


الصمت


راق لـــــــي كثيرا


صالح ال صليع


كل الشكر لي الموضوع المميز


ولاهنت يسنافي


تقديري

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-06-2009, 11:13 PM
الصورة الرمزية صالح أل صليع
صالح أل صليع صالح أل صليع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 13
صالح أل صليع is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

سعود
اسعدنى مرورك
تحياتي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15-06-2009, 11:15 PM
الصورة الرمزية صالح أل صليع
صالح أل صليع صالح أل صليع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 13
صالح أل صليع is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

الامبراطور
مرورك الي الموضوع
اضاف اليه التميز

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15-06-2009, 11:17 PM
الصورة الرمزية صالح أل صليع
صالح أل صليع صالح أل صليع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 13
صالح أل صليع is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

بنت المشاعر

منوره دوم بمرورك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15-06-2009, 11:24 PM
جبر الخواطر جبر الخواطر غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 0
جبر الخواطر is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

ياأخى انت مو صامت انت انسان ميت وأخذ فيك العزاء كل هالمصائب وانت لاتملك الا الصمت عجيب امرك ولا حتى تغضب ولايكون لك رأى ولا تسجل لك فى الحياة موقف ؟
اتمنى ان لايتم استنساخك فيأتى لنا صامت أخر ولااخاف ان تعلم غيرك لانى واثق بأنك صامت لاحياة فيك صمتك يطمأننى ؟

اما انا لن اصمت وساقدم لصمتى الجزمة القديمه ( على قولة المصريين ) واجعله دائما تحت نعالى لانى انا مقامى دائما وابدا عالى........

اخى شكرا لك... الرد على المقال لالشخصك الكريم.....


التعديل الأخير تم بواسطة : جبر الخواطر بتاريخ 15-06-2009 الساعة 11:31 PM.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15-06-2009, 11:50 PM
الصورة الرمزية صالح أل صليع
صالح أل صليع صالح أل صليع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 13
صالح أل صليع is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

جبر الخواطر
اسلوبك اسلوب الشخص الذي مستحيل ان يقدم
شي من المصائب التي تدور حولنا
الشخص الصمت صمته يدور حول احترامه

::..::..::هنا ساقدم لصمتي احترامـــي..::..::..::

شكر علي مرورك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-06-2009, 11:26 AM
الصورة الرمزية هادي بن فهاد
هادي بن فهاد هادي بن فهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: www.alajman.ws
المشاركات: 8,180
معدل تقييم المستوى: 20
هادي بن فهاد is on a distinguished road
رد: ساصمت واقدم للصمت احترامي !!!

صالح ال صليع


كل الشكر لي الموضوع المميز


ولاهنت يسنافي

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سأصمت,,,وأقدم للصمت فآئق احترامي مشبب الدوسري المجلس العــــــام 2 20-03-2009 03:39 AM
بعد معرفتي للبنات زاد احترامي للكلاب .. !!! غروك يآمسكين المجلس العــــــام 11 01-11-2008 08:07 PM
.•°¯`•تذبحني آلضحكه .. و يجرحني آلصمت .. وأضيع..لآ شفت آلزعل في عيونك.. .•°¯`• مسفر مبارك مجلس الكومبيوتر 12 26-08-2007 05:19 PM
لا للصمت يا محبي فـلسطين ابوانس المجلس العــــــام 6 29-04-2006 10:47 AM
للصمت والتأمل فلسفة أبو مسعود المجلس العــــــام 9 24-04-2005 01:11 AM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 01:09 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع