مجالس العجمان الرسمي

العودة   مجالس العجمان الرسمي > ~*¤ô ws ô¤*~المجالس الأدبية~*¤ô ws ô¤*~ > بوح المشاعر

بوح المشاعر الشعر الفصيح - الحر - الخواطر الشعريه - النثر - القصص والحكايات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #21  
قديم 27-06-2009, 05:07 AM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,712
معدل تقييم المستوى: 49
سمو الرووح is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))


سارونـــه العجمــي

شكرا للمرور الطيب والردود الجميلة

ولاهنتي يالغلا.. وطبعاً أنا ناقله القصة لأنها مؤثرة للغاية

دمتي بكل الخير .


 

التوقيع

 


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
كلنا تميم المجد
 
 
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27-06-2009, 05:18 AM
الصورة الرمزية هادي بن فهاد
هادي بن فهاد هادي بن فهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: www.alajman.ws
المشاركات: 8,180
معدل تقييم المستوى: 24
هادي بن فهاد is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

وين الحلقه الولد يبي مني اكمل شوفو وشلون ناطر

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27-06-2009, 05:18 AM
الصورة الرمزية هادي بن فهاد
هادي بن فهاد هادي بن فهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: www.alajman.ws
المشاركات: 8,180
معدل تقييم المستوى: 24
هادي بن فهاد is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

وين الحلقه الولد يبي مني اكمل شوفو وشلون ناطر

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27-06-2009, 05:19 PM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,712
معدل تقييم المستوى: 49
سمو الرووح is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

هادي بن فهاد


فالك طيب أبشر ولا يهمك اليوم إن الله قــد

انتظر أنت والولد المتسرع يا حليله هههههه

دمت بخير وعافية

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27-06-2009, 07:29 PM
الصورة الرمزية هادي بن فهاد
هادي بن فهاد هادي بن فهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: www.alajman.ws
المشاركات: 8,180
معدل تقييم المستوى: 24
هادي بن فهاد is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

مرحبا (سمو الرووح ) زعلتي الولد وشوفي شلون جالس زعلان

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27-06-2009, 10:00 PM
الصورة الرمزية سفير الغرام
سفير الغرام سفير الغرام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 15
سفير الغرام is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

ولاحد يزعل الولد الحو
هادي الله ماعندك سالفه روح جيبله شريك رسوم فتك
سموالروح تقبلي مروري

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28-06-2009, 03:06 AM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,712
معدل تقييم المستوى: 49
سمو الرووح is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))


سفير الغـــرام

شكرا للمرور الطيب

ولاهنت

دمت بخير وعافية ..

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28-06-2009, 03:44 AM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,712
معدل تقييم المستوى: 49
سمو الرووح is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

هااااااااااااااااااااااااااااااه لعيــــــــون ولـد هادي بن فهــاد ...

أبشــــــــــــر هذي القصة لاتنااااام ألين تقرئها كاملة


( الحلقه [ 4 ] )


::::::::::::::::::::::::

:: في اول ايام عيد الفطر السعيد

:::::::::::::::::::::::::

فيصل: صباح الخير يمه ...عيدك مبارك

الام: هلا والله بوليدي صباح النور والسرور عساك من العايدين والفايزين

يسلم على امه وتسلم فاطمه على امه وضحك وسوالف وشاي وقهوه ...

الام: فيصل يمه ليه ماتكلم وليه ماتضحك

فيصل: اتكلم يمه ويش اقول

الام: فاطمه انتم ما توكلون فيصل

فاطمه: هههههه يمه الله يهداك تكلمين جد انتي اشيل اللقمه من فمي واحطها في فمه

فيصل بقلبه " واضح ياام الاخبار الشينه " : ههه يمه الله يهديك وش ما يوكلونك هذي الا انشالله اكل واشرب مافيني الا العافيه

الام: والله اني اشوفك منت على بعضك وصايرن وجهك اسود وضعيف شفيك ؟ تشكي شي؟

فيصل: من الشغل يمه والله تعب نكرف ليل ونهار

الام : وانت وش اللي حادك ....

في هذي اللحظه توصل رساله لفيصل ونغمة الرساله تبط الراس

فاطمه: الحمدلله والشكر احد يحط نغمة رسايل كذا

فيصل: اسكتي انتي ياام الرسايل مخلي النغمات ليكي

فيصل يفتح الرساله وانصدم لما قراها " عيدك مبارك وعساك من عواده ...توقعتك تتصل وتسأل عني ...بس

ماعليه انت طمني شخبارك وشخبار فاطمه سلملي عليها....مها " قرى الرساله10مرات وتأكد من الرقم .

الام: خير يافصول وش اللي في الرساله ؟

رفع فيصل راسه على فاطمه وطالعها بنظرات احتقار ووده يطقها بس مايقدر قلبه ما يسمحله ...

شال عمره وطلع عن الغرفه

اتصل ما اتصل ياربي اتصل واللي فيها فيها ....

مها بصوتها المبحوح: الو

فيصل: هلا والله وغلا

مها: فيصل؟؟؟؟

فيصل: تتحرين غيره؟

مها:.............

فيصل: العيد عليك مبارك يامها

مها: عساك من عواده ...وينك لاحس ولا خبر

فيصل: والله يامها اشغال بس اتصل عليكي وكل مااتصلت يطلع مغلق

مها: أي انا بطاقتي كانت منتهيه وشحنتها من جديد

فيصل: اها علشان كذا ...طيب انا ماودي اطول عليك بس حبيت اعرف انتي شخبارك

مها: يسرك الحال وانا عايشه عند بيت خالي

فيصل: مها ....تزوجتي؟

مها:ههههههه من قالك؟

فيصل: مجرد سؤال

مها: لا.... تطمن لا متزوجه ولامخطوبه

فيصل: اجل انطريني بخطبك وتتزوجيني غصب عليك

مها:...........

فيصل: اسف اذا تماديت بكلامي

مها: مسموح وانت ماخطبت

فيصل: طيب مع السلامه...وخلينا نسمع صوتك

مها: مع السلامه

::::::::::::::::::::::::::

ياكبر فرحتك يافيصل ...

فيصل: مها تعالي شوي ابيك

الام: ومن مها ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟

فيصل: من مها انا قلت مها ؟ انا قلت فاطمه

الام: وشتبغا في فاطمه عندك شي قوله قدامي

فيصل ماحب تشك امه فيه: ابغى اقولها .....

الام: تكلم شعندك

فيصل: يايمه الله يهديك لازم يعني تخربين المفاجآت

الام: يافاطمه الخبل هذا وشيقول

فاطمه: علمي علمك يمه

فيصل: والله انكن منتن بكفو اللي وده يوديكن يفسحكن

الام: أي والله ياوليدي ضايق صدري من البيت بس عقب بنروح اول نروح نسلم على الجيران

فيصل: طيب انا بروح اسلم على واحد من الربع وعقب امركم

وهو في السياره كتب لها مسج : "والله يامها ان صوتك رغم بعده انتشلني من احزاني وهمومي وعادت الحياة

فيني من جديد بعد ماانطفت شمعة الامل بحياتي" وارسله لها وقلبه يطق : ياليتني رحت بدالك يالسكنيه اجل

انتي كلام وتروحيلها بدقيقه انا وش اسوي وانا انسان لي مشاعر

نطر ربع ساعه وعيونه على الجوال معلقه : ياربي شفيها اكيد ان رصيدها خلص ؟؟؟؟؟

ترك تلفونه على الصامت ونزل يسلم عل صديقه

وبعد ماخلص من صديقه تذكر انه مواعد اهله يوديهم منتزه ترفيهي يغيرون جو..

وقرر انه يتصل عليهم علشان يتجهزون ...

...............الرسائل الوارده: 2.......

الرجال طار من الفرحه وهو يقول بداخله:الحمدلله ماطنشتني والله انك نشميه يامها

الرساله الاولى من عامر يقول فيها:

"يارجال وينك الناس عيد يسلمون ويباركون وانت مايندرى عنك حي والا ميت مااقول غير:عيدك مبارك"

ضحك فيصل من قلبه وهويقول الله يقطع سوالفك ياعامر انا كيف نسيتك؟؟؟؟؟

وهو بيرد على رسالته تذكر الرساله الثانيه وقراها ...

"اسم الله عليك من الموت عدوينك واللي يكرهونك انشالله ولاتعيد هالكلام ترى تضايقني يالغالي"

فيصل: انا غالي يعني هي تعزني الله علييييييييييك يافيصل من قدك انت غالي عندها انت يافيصل ياهنيي

ومارد عليها فيصل لانها صدمته بكلامها حس بالدنيا غير والناس اللي حواليه غير وصار يشوف الناس

كلها بعين وحده وهي عين الحب وهو بالسياره الضحكه شاقه حلقه والابتسامه العريضه اللي مافارقته

واللي يشوفه بالسياره بروحه يتبسم يقول عنه خبل .....

نسى الرجال اهله وانه مواعدهم ...وراح سيدا لعامر صديقه .........

عامر : يعني ياحمار ماتذكرنا الا جاك شي من ست الحسن والجمال

فيصل: حمار ها ؟ اليوم عطله وبخليك اللي تبيه على راحتك

عامر: الا قول اليوم عيييييد موعطله وعيدك انت عيدين

فيصل: ههههههههههههههههه والله انك صادق

وخذتهم السوالف لما رن جواله..

فاطمه: فصول ووجع انت وينك امي ترى مفوله حدها ....والله شكلها بتزعل عليك

فيصل تغير وجهه: انت وشتبين لو سمحتي لاتتصلين علي مره ثانيه

فاطمه: انت فيصل والا انا غلطانه بالرقم

فيصل وهو طالع : الا انا فيصل يااخت فاطمه بغيتي شي

فاطمه : فيصل شفيك علي ..انا وشسويتلك؟

فيصل: لا ماسويتي شي ...بس بغيت اقولك ان كسر الخواطر ماهو زين والكذب عيب يافاطمه ...

وسكر الجوال في وجهها ....وعرفت فاطمه غلطتها وتندمت على اللي سوته ......

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


في الكويت:

::::::::::::::::::::::

ثاني ايام عيد الفطر السعيد:

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

ومها قاعده في غرفتها تقرى كتاب عن الجامعه والكليه اللي بتدخل فيها .....

دخل عليها "علي" ولد خالها "9سنين"

علي: مها انتي صمخه ماتسمعين ابوي معصب حده بح صوته وهو يناديج ...الله ياخذج تعبتيني

مها: وشدعوه عاد بروحك جاي باللفت أي تعب تكلم عنه؟

علي: ترى انتي لسانج طويل ويبيله قص قومي عاد وانقلعي يالله لااعلم ابوي على اللي قلتيه

يقص رقبتج مو لسانج عاد انتي تعرفين غلاتي عنده

مها:لا يمه خوفتني تكفى بس ...وشيبي ابوك بعد

علي: شنو ...؟ شنو شيبي ابوك وين اصرفها هذي؟؟؟؟هييييين انا اروح اقوله.................

مها: هذا وهو هالطوله ويعرف سوالف المحارش الله يعينا عليه بعدين

وفي الطابق الارضي :

سالم: انتي هيييييه ماتستحين ليش ماتجين بسرعه وليش تطولين لسانج على ولد خالج

اللي انتي اصلا قاعده في بيته

مها: عيدك مبارك ياخالي العزيز امس نزلت وماشفتك يقولون طلعت البحرين مع ربعك الحمدلله على السلامه

سالم: ها؟؟؟؟ خلاص خلاص سكري على الموضوع مالي خلق تفتحيلي باب مع نوره توني مناقشها

بالموضوع بروحي رايح وهي ماتدري

مها: بغيت شي والا اطلع غرفتي؟

سالم: مها حسني اسلوبج معاي انا خالج ؟

مها: وانا شقلت ؟ انت ناديتني شتبي فيني؟؟؟؟

سالم: ابي فلوس..

مها: وانا منوين لي فلوس بروحك ماخذ نص المعاش

سالم: والالف اللي في البنك

مها: حرام عليك يااخي خاف الله فيني عندك مزرعه وبيت اجار وحاط عينك على الالف اللي عندي ..والله حرام

سالم: ايا يال....تبخلين على خالج؟

مها: الالف مستحيل اعطيك انا مو مغفله ولا مسكينه علشان اعطيك اللي تبيه

وعطت مها ظهرها لخالها ومشت

سالم: مهااااااااااااا

::::::::::::::::::::::::::

ا

الجزء الثالث:

مها:...........

سالم: تعالي

مها تكمل طريقها ولاكأن احد ناداها ...وعلي كان بجنب ابوه وقاله:

يبه طقها يبه تعلي صوتها عليك وانت ساكتلها هذا بيتك ...طقها

اغتاظ سالم لما سمع كلام ولده وراح يركظ صوبها ...وهي لفت عليه لما سمعت كلام ولده

اللي كان نسخه من ابوه ..........

ولما لفت عليه عطاها ذاك الكف اللي طيحها على الارض

سالم: يمكن هالكف يسنعج يابنت امج .....ماينفع معاج الا العين الحمرا......

وخلي فلوسج لج يا....يالبخيله

ويطلع سالم من البيت مع ولده....

تبكي مها بصمت وحرقه وتنتحب تمسح دموعها وتمرر ايدها صوب حلقها اللي نزل منه قطرات دم ....

مها وهي تشيل عمرها: الله يسامحك ياخالي والله لو ولدك كان مكاني والله ان اهلي يعاملونه احسن

من عيالهم ....طلعت لغرفتها وهي في قمة يأسها وحزنها وتقول بنفسها: اليوم يطقني وباجر الله اعلم شيسويلي؟؟

وفي غرفتها تتذكر ايام قبل اللي مافارقتها دقيقه......:

مها: عيدج مبارك يااحلى ام بالدنيا

الام: عساج من العايدين والفايزين تو الناس يمه جان نمتي بعد

مها: هههههههه يمه وين ابوي بعيد عليه ؟

الام: اكيد بالدوانيه واللحين يجي روحي ياقلبي لبسي اخوانج

مها: وانا هذا حالي كل عيد البسهم؟

الام: خلاص مشكوره مانبيج تلبسيهم اذا بتمننين؟

مها وهي تقلد المصريين: وانا أأدر يامَه؟ افا عليج اللحين البسهم واكشخهم ........ويدخل ابوها

مها وهي تسلم على ابوها وتحب راسه: عيدك مبارك يبه

الاب: هلا وغلا ببنتي والله عيدي مايتبارك غير بشوفتج

مها: الله يخليك لي يبه ولايحرمني منك...........ماقلتي جم بتعطيني عيديه؟

الام: ياابو ناصر ترى الكلام اللي ينقط عسل مو لله البنت تبيلها فليسات

الاب: حق والله ياام ناصر هذي مهاوي الغاليه تستاهل كنوز الدنيا.....بس وانا ابوج مايصير تقولين

لاحد عطني عيديه لين يعطيج

مها: اولا انت مو أي احد انت ابوي –وثانيا: انا كنت اتدلع عليك ولابي غير سلامتك يالغالي

الاب: ههههههه ادري فيج اصيله ومن قال اني مااعطيج .....وهذي عشرة دنانير عيديه لج بس ها لاتعلمين

اخوانج اني عطيتج عشره انا بعطيهم على دينار دينار وسامحيني يامها والله لو عندي ماابخل عليج

بس انتي ادرى بالحال

مها تدمع عيونها: والله والله مابي غير سلامتك وتحب راس ابوها وتروح تقعد اخوانها وتلبسهم

"وينج ياايام قبل والله محد يقدر يسترجي يمد ايده علي" كانت مها على سريرها مجفسه رجولها

ومقربتهم من صدرها وراسها على رجولها

::::::::::::::::::::

وبعد مرور اسبوع من اللي صار تزور بنت بيت خال مها:

ساره: اقولج انا ساره رفيجتها وسمعت انها عايشه هني ببيت خالها ممكن تنادينها

بسلم عليها صارلي زمن مو شايفتها

نوره مرة خال مها: لو سمحتي تكلمي بأدب داخله بيت الناس وتهاوشين

ساره: انتي اللي لو سمحتي صارلي ساعه موقفيني على الباب وبعدين دخلتوني

بالغصب واللحين مستلميني تحقيق

وفي هاللحظات دخل ابو علي خال مها ويشوف ساره اللي كانت قمه في الجمال .... وسالم عينه كانت زايغه

ويموت في شي اسمه الحريم وهذا الشي كان مضايق زوجته اللي كان يغيظها دايما لما يشوف مسابقات

ملكات الجمال ...ونوره زوجته ماكانت على قدر من الجمال يعني عاديه واللي مصبر سالم عليها شيئين:

العيال والشي الثاني انها من عائله غنيه ...زوجته كانت اكبر منه بسنتين وعيوبها واجد اما سالم فكان

يقاله"مزيون" كان طويل وابيض وشواربه بنيه غامجه بدون لحيه ومن هالمواصفات الجماليه وفوق

هذا كانت شهادته جامعيه بعكس زوجته اللي عادتها 100مره بثانيه ثنوي ....على فكره سالم كان بعده

شباب وعمره 34سنه

ولما شافت نوره زوجها منبهر من اللي يشوفه سحبت ساره ودخلتها الصاله الثانيه

وقالت للخادمه تنادي مها ...


نوره: شوفي هذي اخر مره تجين هني فاهمه ..

ساره: وليش انشالله؟

نوره: هذا مو بيت مها هذا بيتي انا ...وانا كيفي من حقي ادخل اللي ابيه

سالم يدخل الصاله الثانيه: السلام عليكم

نوره ماتقدر تقول شي لانها ماتبي تبين للبنت انها تخاف على زوجها منها

ساره كانت بنت جريئه : وعليكم السلام والرحمه انت اكييييد خال مها

سالم وهو يقعد: أي نعم انا خالها اصلا اول ماسمعت بالخبر مارضيت على بنت اختي ورحتلها للسعوديه

وهديت كل اشغالي عشانها تصدقين يا.....الا على فكره شسمج؟

ساره وهي تطالع نوره: اسمي ساره

سالم : عاشت الاسامي وانا سالم فرصه سعيده هههههههه تصدقين عاد رغم خلافاتنا الكبيره معاهم

نسيت كل شي لما عرفت الخبر

"فيك الخير ياخالي ماقصرت "وتدخل مها وتسلم على ساره ....."ومن قبل كان بينهم اتصال"

طلعت نوره معصبه من الغرفه ولحقها سالم على طول وهو يقول بنفسه :هذي زعلها يودينا بدواهي

عجوز النار نلحقها ونشوف اخرتها

مها: واخيرا ياساره مابغينا نشوفج

ساره: والله انشغلنا بالدنيا ...الا تعالي هذي مرة خالج والا جدتج

مها:ههههههه لا هذي مرة خالي

ساره: حرام مايستاهل

مها: ياساره هذا النصيب ...المهم كلميني على الجامعه شسوي ووين اروح اول يوم

ساره: تدرين انا بمرج كل يوم وبنروح مع بعض

مها: لاياحياتي مابي اتعبج بس جان اول يوم

ساره:الا كل يوم بعد انا صرت اسوق سياره

مها: صج مبرووووووووك

....

وإلى اللغاء في الحلقة الخامسة إن شاء الله .. وانتظر يا ولد هادي ههههه ...

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28-06-2009, 04:16 AM
الصورة الرمزية هادي بن فهاد
هادي بن فهاد هادي بن فهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: www.alajman.ws
المشاركات: 8,180
معدل تقييم المستوى: 24
هادي بن فهاد is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

حجز

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28-06-2009, 05:41 AM
الصورة الرمزية هادي بن فهاد
هادي بن فهاد هادي بن فهاد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: www.alajman.ws
المشاركات: 8,180
معدل تقييم المستوى: 24
هادي بن فهاد is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))

اختي الكريمه سموالوررح
بارك الله فيش حلقة اليوم كذا
مشكووورة وفي انتظار الحلقه 5
رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ابكت الجميع برنسيسة القلوب المجلس الإســــلامي 7 15-05-2008 01:02 PM
........قصيدة ابكت القلوووووووووب.... بنت@@مطير مجلس عيون الشعر النبطي 3 30-04-2007 02:03 PM
قصة ابكت ملك الموت بطاح المجلس الإســــلامي 8 27-04-2007 07:37 PM
قصيده ابكت الرجال راكان اليامي بوح المشاعر 12 21-02-2005 03:58 PM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 01:37 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع