مجالس العجمان الرسمي


بوح المشاعر الشعر الفصيح - الحر - الخواطر الشعريه - النثر - القصص والحكايات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 18-05-2007, 02:22 PM
الفرس الفرس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8,397
معدل تقييم المستوى: 20
الفرس is on a distinguished road
.. {{ .. بوح الصمت .. }}..

الخلان كثير والقلب يحمل اكثر وله من المتسع على ان يحمل من اعمق وادفى المشاعر

ولكن ان يحزنه قريب او صديق او حبيب ولا ان يبوح له الا بعبارات التكلف التي

تحرق القلب فلو سكت احرق ولوتكلف احرق ولو جامل احرق .. قلب ضعيف لايتحمل من القريب ولو القليل


فيامن له قريب احفظ الود تجد المقابل وان كان للود مكان او تسريح بإحسان


اتمنى ان تلقى صدى في قلوب قارئيها

من قلب صادق

الفرس

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-05-2007, 02:34 PM
مهرة النسيان مهرة النسيان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: قـطـر
المشاركات: 11,282
معدل تقييم المستوى: 23
مهرة النسيان is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

لكي كل الحب اختي الفرس ..

اختي ..

هلا بالصمت .. دام الصمت مايجرح مشاعرنا ..

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-05-2007, 04:44 PM
الفرس الفرس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8,397
معدل تقييم المستوى: 20
الفرس is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

صدقتي اختي مهره

بس الصمت بعض الاحيان يتعب صاحبه لدرجه الاحساس بالوحده

اسعدني مرورش لا خلا ولا عدم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-05-2007, 07:58 PM
سعود الخويطري سعود الخويطري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,778
معدل تقييم المستوى: 18
سعود الخويطري is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

ولا ان يبوح له الا بعبارات التكلف التي

تحرق القلب فلو سكت احرق ولوتكلف احرق ولو جامل احرق .. قلب ضعيف لايتحمل من القريب ولو القليل



الفرس



على قول المثل : أن سكتنا مصيبه وأن حكينا مصيبه




صح بوحك وللامانه تمنيت أطالتها



وكلمات وأحساس وتعبير رائع




وتقبلي سلامي

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-05-2007, 10:16 PM
الفرس الفرس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8,397
معدل تقييم المستوى: 20
الفرس is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

يامرحبا بسعود

بصراحه كان بودي الاطاله

بس اجد ان العبارات المنتقاه بعنايه وتشمل كثير المعاني لها وقع اكثر من الموشح الممل


على كلن اسعدني جداٍ انها نالت استحسانك


وتقبل ترحيبي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19-05-2007, 01:05 AM
الصورة الرمزية اميرة الرووح
اميرة الرووح اميرة الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: ديرتي العجمان
العمر: 33
المشاركات: 694
معدل تقييم المستوى: 12
اميرة الرووح is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

الفرس تسلمين موضوعك

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-05-2007, 02:43 AM
الفرس الفرس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8,397
معدل تقييم المستوى: 20
الفرس is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

حياك الله اميره الروح


تقبلي ترحيبي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-05-2007, 04:34 AM
بندر العجمي بندر العجمي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,680
معدل تقييم المستوى: 15
بندر العجمي is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

الفرس
تسلم على اختيار هذه الكلمات الرائعه

 

التوقيع

 




يالله ياكريم
 
 
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-05-2007, 04:43 AM
الصورة الرمزية محمد الغيثاني
محمد الغيثاني محمد الغيثاني غير متصل
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: Qatar
المشاركات: 4,339
معدل تقييم المستوى: 16
محمد الغيثاني is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

سبحان الله كيف لهذا القلب الصغير ان يكون بهذا الاتساع والتنوع في المخزون كلمات تجول في خاطر الكثيرين ولكن القليل منهم يصوغونها
ليراها غيرهم

ان دل هذا دل على قلب كبير بين اضلعك لا يعرف الا الحب للجميع
ودمتي سعيد هنيئة البال مرتاحت الضمير متوهجه بالمحبه

 

التوقيع

 

 
 
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-05-2007, 11:38 AM
الفرس الفرس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8,397
معدل تقييم المستوى: 20
الفرس is on a distinguished road
رد: .. {{ .. بوح الصمت .. }}..

حياك الله بندر



تقبل ترحيبي

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مــــعشر الدواسر العياضي مجلس التاريخي العام 88 11-12-2007 01:42 PM
سيرة ابن اسحاق - الجزء الثاني مسفر مبارك مجلس الدراسات والبحوث العلمية 4 20-04-2007 09:33 PM
سيرة ابن اسحاق - الجزء الثالث مسفر مبارك مجلس الدراسات والبحوث العلمية 6 20-04-2007 09:32 PM
سيرة ابن اسحاق - الجزء الأول مسفر مبارك مجلس الدراسات والبحوث العلمية 4 20-04-2007 09:31 PM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 09:00 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع