أقـــــــلام المجــــــالــــس مجلس خاص بأقلام المجالس ( يمنع وضع المنقول )

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #11  
قديم 27-01-2005, 07:40 PM
السياسي السياسي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 15
السياسي is on a distinguished road

( عنيد ، ملول ، واقعي تعيش يومك لا تعيش على الاحلام ، خجول ، عاشق للطبيعة ، بصري تحب ان ترى الاشياء اكثر من ان تسمعها ، تحب الخلوة ، كتوم ، مستودع أسرار ، عاطفي ، حساس الكلام يعيش أياماً في داخلك ، سريع التأثر بالمواقف ، سخي ، طيب القلب ، لا تحقد ، تنسى الاساءة بسرعة بمعنى اذا شفت الشخص اللي أساء اليك تنسى كل اللي صار بينك وبينه على ما قال المثل ( طاح الحطب ) ، عجول ، روحاني تستمتع بالايمانيات ، سهل الايثارة ) .

يا عيني عليك يا بو حمد خل ابو مشعل يستريح انا اللي بعلق على الوصف وما فيه احد اصدق مني لاني اعرفك عن قرب ولا تحاول تتوسط ولا اقبل حتى بالمغريات ولا الاشراف ههههههه

1- عنيد ** اي بالله عنيد وراسك يابس

2- ملول ** مهب كثير يعني صفه غير ملتصقه فيك
3- واقعي نعم واقعي
4- خجول ** سم الله عليك سحاااوي حتى من ظله
5- عاشق للطبيعه ** ويعشق غير الطبيعه
6- بصري نعم بصري
7- تحب الخلوه ** نعم يحب الخلوه
8- كتوم ** كتوم الا معي انا
9-مستودع ذخيره آسف مستودع اسرار ** نعم مخزن اسرار
10- عاطفي** والله عاطفتك على كيفك
11-حساس ** حساس الولد يا جماعه
12-سريع التأثر بالمواقف** نعم
13-سخي** اشهد بالله دايما يسلفني هههههه
14-طيب القلب** اي بالله
15- لا تحقد** نعم لا يحقد بس ما تنسى
16- عجول ** عجول بس مو بحذف الواو مع وجود الواو
17- روحاني ** روحاني وش نسوي
18- سها الاثاره ** نعم سهل استثارتك

** ما ودي ازيد واعلق خل العلوم مستخبيه هههههههههههه
عذرا

ان عدلت على شئ يا ويلك خل ابو مشعل ينفعك

السياسي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-01-2005, 08:30 AM
الصورة الرمزية monamora
monamora monamora غير متصل
إداري مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 2,107
معدل تقييم المستوى: 17
monamora is on a distinguished road

اخي الفاضل من منا لا يريد ان يعرف شخصيته الحقيقيه ولكن الكثير يخفى عن العيون الا بالظروف الحرجه تظهر كل الحقائق
تحياتي لك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30-01-2005, 11:53 AM
بدر القلوب بدر القلوب غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 4,322
معدل تقييم المستوى: 0
بدر القلوب is on a distinguished road

انا عرفتك منذ فتره قد تكون قصيره في نظري ولم يحدث بيننا اي اتصال غير النت والماسنجر
الا انه حدث اتصال بيننا زاد عن النص ساعه
وقد توصلت الى تحليل الى شخصيتك انت رائع انت اديب وانسان اسطوره فانت ذو قلب ابيض واحيانا ينقلب الى اللون الاخضر ههههههههههه قد يكون يرجع السبب الى وقت الربيع

يعطيك العافيه يابوحمد

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08-05-2005, 12:22 PM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

مرحبا الف يا ابو حزام اسعدني مرورك يا السنافي وتشرفت به ولاهنت على التعقيب

 

التوقيع

 


تِدفا على جال ضوه بارد إعظامي=والما يسوق بمعاليقي ويرويها
إلى صفا لك زمانك عِل يا ظامي=اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها
 
 
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08-05-2005, 12:23 PM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

مرحبا الف يا سعود الخويطري اسعدني مرورك يا السنافي ولا هنت على التعقيب وما عليك زود

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 08-05-2005, 12:25 PM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

مرحبا الف يا ابو سالم اسعدني مرورك يا السنافي وتشرفت به ولا هنت على الاطراء وما عليك زود يا راكان

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08-05-2005, 12:26 PM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

مرحبا الف يا ابو محمد اسعدني مرورك يا السنافي وتشرفت به ولا هنت على التعقيب والكلام الطيب

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08-05-2005, 12:28 PM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

مرحبا يا ( السياسي + ابو بدر ) = فالح العمره لا هنت يا السنافي مانيب مغير شيء وش اسوي معك الفيتو ههههههههههه

لا هنت على التعقيب والكلام الطيب

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08-05-2005, 12:36 PM
الصورة الرمزية العنيد
العنيد العنيد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: أبوظبــــي دار الظبــي
العمر: 36
المشاركات: 4,997
معدل تقييم المستوى: 19
العنيد is on a distinguished road

مرحبا والله فيك ابو حمد


هلا وغلا

ابوحمد

ماشاء الله عليك كل هالصفات فيك

وش بقيت لغيرك

يسلم ابومشعل اللي عرفنا على ابوحمد اكثر

وانشهد انك شخصيه راااااااااااااائعه يابو حمد...

لكن ما تشوف كنه كثر من مدحك!!!!ههههههههه

الف شكر لك والله

 

التوقيع

 

أنــــــــــا العنيـــــــــــــد ولي هـــــــــامه يخضـــع لـــها العــــز ويليـــــن
أعـــــــــرف مواجيبي..وشرعــــي وأصـــوله...وأحســـــب حسابــــــي
وأدرك الشــــين والزيـــــن




بدك ولا ما بدكيش ولا ما بدكوووش

 
 
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08-05-2005, 12:53 PM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

مرحبا الف بالاخ مونامورا اسعدني مرورك يا السنافية وتشرفت به ولا هنت على التعقيب ولعل شخصية الانسان لا تعرف الا في المواقف الحساسة لانها هي بالفعل من تبني شخصية الانسان.

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الألعاب التربوية ( التعليمية ) و بناء شخصية الطفل ابن وعيل مجلس الأســــرة والمجتمع 11 03-10-2009 07:07 AM
معكرونه بالباشميل من تحضير الشيف ابو حمد الشامري ابومحمد الشامري مجلس الأســــرة والمجتمع 9 06-03-2005 09:47 AM
محمد الشامري في مجالس العجمان رحبـــــــــــــــــوا باالغالي عبدالله الوعيلي مجلس الترحيب والتهاني 6 06-02-2005 07:54 AM
الشامري ضيف عندكم محمد الشامري مجلس الترحيب والتهاني 8 13-01-2005 06:06 PM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 08:09 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع