مجالس العجمان الرسمي


بوح المشاعر الشعر الفصيح - الحر - الخواطر الشعريه - النثر - القصص والحكايات

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2013, 03:59 PM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,719
معدل تقييم المستوى: 45
سمو الرووح is on a distinguished road
1bh1 .......... بسمـــه ...........



بسمه




بسمه تجي من ورا خاطرك ما بيها ... لا تحد نفسك وتتصنع على شاني

إن كنت غالي مثل ما تقول خفيها ... بين لي الشوق كانك صدق تهواني

إمزح معي شوي دنيا الهم وش فيها؟ ... متعود أسمعك يوم أنك تفداني

قال المثل كلمة تخجلك بديها ... ما قلت لي العام ما حد صدق يسواني

طيب حبيبي ظروفك كيف تشكيها ؟ ... أخاف مني صحيح تكون زعلاني

عيني بعينك أشوف عيونك أرضيها ... لا مانته زعلان إنته بس ولهاني

نظرتك هذي حبيبي من يساويها ... لا تصد خلك مركز داخل أعياني

قلي حبيبي حروف إسمك تلاقيها ؟ ... أحيدهم بين هذا الرمش والثاني



منقول

 

التوقيع

 


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
كلنا تميم المجد
 
 
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-06-2013, 12:39 AM
الصورة الرمزية نظر
نظر نظر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 8
نظر is on a distinguished road
رد: .......... بسمـــه ...........

تسلم يمينك كلمات مرهفة وجميلة

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-06-2013, 03:02 AM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,719
معدل تقييم المستوى: 45
سمو الرووح is on a distinguished road
رد: .......... بسمـــه ...........


ومن قال سالم يارب

نظــــر

كل الشكر والتقدير والاحترام لشخصك الكريم .

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 11:14 PM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع