أقـــــــلام المجــــــالــــس مجلس خاص بأقلام المجالس ( يمنع وضع المنقول )

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 25-01-2005, 08:27 AM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم
شخصية ابو حمد الشامري



هذا الموقف حدث لي اليوم مع بداية ساعات الصباح الاولى كنت جالساً في المجلس بعد صلاة الفجر كعادتي كل يوم اطلع على بعض الكتب او أقوم بتصفح أقسام المنتدى ، فجأة رن جهاز المحمول فقمت بالاجابة على المتصل كان المتصل أحد الاصدقاء صبحك بالخير يا ابو حمد صبحك بالخير يا ابو مشعل كيف الحال ان شاء الله بخير ، فأجبت بخير يامال الخير، جالس يا ابو حمد قلت ايه نعم ، اقلط يا ابو مشعل انا جالس، قال: خلاص جايك هالحين، اربك ما تريقت يا ابو حمد قلت لا والله ما كليت شيء ، قال مضبوط انا راح اجيب معي ريوق قلت عساك على القوة انا في إنتظارك.
وصل ابو مشعل بعد ربع ساعه جلس ابو مشعل فقمت بضايفة صاحبي بصب الشاي والقهوة وتبادل اطراف الحديث، فقال: ابو حمد قلت له سم قال انا كنت عندك البارحة وانا جالس معك حللت شخصيتك قلت وشلون حللت شخصيتي قال: يا ابو حمد انا هوايتي ادرس الصفات الشخصية للافراد اللي جالسين امامي وانا جلست مع الكثير من الاشخاص وجلست ايضا مع كبير الاستشاريين النفسيين في الكويت فقال لي انت تمتاز في وصف الافراد وظروفهم النفسية فاعتقدت ان الاستشاري يجاملني فقال لي انا اقول لك الصدق ، ثم قال ابو مشعل انا جلست مع الكثير من الامريكان من أطباء ومهندسين ومدرسين حيث اسلم علي يدي رجل امريكي وامرأة امريكية بفضل من الله حيث تأثروا كثيرا وانا اتحدث عن صفاتهم وظروفهم النفسية.
ثم قال انا قمت بوصفك يا ابو حمد بهذه الصفات فقال انت:
( عنيد ، ملول ، واقعي تعيش يومك لا تعيش على الاحلام ، خجول ، عاشق للطبيعة ، بصري تحب ان ترى الاشياء اكثر من ان تسمعها ، تحب الخلوة ، كتوم ، مستودع أسرار ، عاطفي ، حساس الكلام يعيش أياماً في داخلك ، سريع التأثر بالمواقف ، سخي ، طيب القلب ، لا تحقد ، تنسى الاساءة بسرعة بمعنى اذا شفت الشخص اللي أساء اليك تنسى كل اللي صار بينك وبينه على ما قال المثل ( طاح الحطب ) ، عجول ، روحاني تستمتع بالايمانيات ، سهل الايثارة ) .

ابوحمد الشامري

 

التوقيع

 


تِدفا على جال ضوه بارد إعظامي=والما يسوق بمعاليقي ويرويها
إلى صفا لك زمانك عِل يا ظامي=اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها
 
 

التعديل الأخير تم بواسطة : ابومحمد الشامري بتاريخ 25-01-2005 الساعة 08:34 AM.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-01-2005, 10:03 AM
أم ثامر أم ثامر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
أم ثامر is on a distinguished road

ابوحمد أرجو ان تسمح لي بالمشاركة برأيي بشخصيتك...
ربما لصلة الاخ ابومشعل بابو حمد وقربه منه يستطيع ان يرى جانب اكبر من شخصية أبوحمد ولكن من خلال المنتدى ومن خلال المواضيع التي يكتبها ابوحمد استطعت ان اتصور شخصية ابوحمد بانه شخصية شغوفة بالقراءة تعشق اكتشاف خبايا الامور ويحب التفرد برأيه ويسعى للتميز...

أبو حمد أرجو المعذرة من جرأتي بطرح رايي والذي قد اكون اخطات به!!!


التعديل الأخير تم بواسطة : أم ثامر بتاريخ 25-01-2005 الساعة 10:05 AM.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-01-2005, 10:05 AM
الصورة الرمزية فهد بن محسن
فهد بن محسن فهد بن محسن غير متصل
إداري مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 4,628
معدل تقييم المستوى: 19
فهد بن محسن is on a distinguished road

الاخ \ ابو حمد الشامري
ما شا الله عليك عيني عليك بارده .. شخصيتك فريده من نوعها

تحياتي لك

 

التوقيع

 

فليتك تحلو والحياة مريرة = وليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر = وبيني وبين العالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هين = وكل الذي فوق التراب تراب
 
 
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-01-2005, 05:35 PM
ابن وعيل ابن وعيل غير متصل
إداري مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,672
معدل تقييم المستوى: 16
ابن وعيل is on a distinguished road

هلا وغلا

ابوحمد

ماشاء الله عليك كل هالصفات فيك

وش بقيت لغيرك

يسلم ابومشعل اللي عرفنا على ابوحمد اكثر

 

التوقيع

 

أشـــــــوفــكم علــى خـــــــير يا أحـــــبـتي
 
 
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-01-2005, 12:59 AM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

لا هنتي يا اخت ام ثامر على الاضافة والتعقيب ولعل ما قلتي يطابق شخصيتي كثيرا أما من ناحية التفرد في الرأي فأنا اتفرد بالراي في حاله واحده إذا رأيت الاراء لا ترقى بمستوى الطموح او الموقف، في هذه الحاله اجبر ومن حيث لا ادري بالاستفراد بالرأي.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-01-2005, 01:02 AM
ابومحمد الشامري ابومحمد الشامري غير متصل
ابوحمد الشامري ( سابقا )
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: شـبـكـة مـجـالـس العجمـــــان
المشاركات: 19,136
معدل تقييم المستوى: 10
ابومحمد الشامري قام بتعطيل التقييم

لا هنت يا ابو محسن على التعقيب والكلام الطيب.

لا هنت يا ابن وعيل على التعقيب ويبقى لغيري الخير الكثير الذي لا استطيع بلوغ كُنْهُهُ ومبتغاه.


التعديل الأخير تم بواسطة : ابومحمد الشامري بتاريخ 26-01-2005 الساعة 08:37 PM.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-01-2005, 07:04 PM
عبدالله الوعيلي عبدالله الوعيلي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 5,190
معدل تقييم المستوى: 20
عبدالله الوعيلي is on a distinguished road

مشاء الله عليك يا ابو حمد الشامري
نعم يا ابو حمد الانفراد با الرائ .. احيانا حكمه

تحياتي لك اخوي ابو حمد الشامري

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-01-2005, 08:17 PM
سعود الخويطري سعود الخويطري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 4,778
معدل تقييم المستوى: 19
سعود الخويطري is on a distinguished road

لاهنت مليون يـ ابوحمد


وشكرا لك علىا لموضوع الطيب


وشخصية محبوبة بدون أدنى شـــك

سلامي واشواقي

الخويطري

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-01-2005, 12:17 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متصل
إداري مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 9,542
معدل تقييم المستوى: 24
راكان اليامي is on a distinguished road

ابو حمد شخصية نادرة الوجود

 

التوقيع

 

مادمت بين العذارى صرت معشوقي=ارحب علي الحرام انها من اعماقي
 
 
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-01-2005, 02:36 PM
أبو محمد أبو محمد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
العمر: 44
المشاركات: 1,794
معدل تقييم المستوى: 16
أبو محمد is on a distinguished road

ابوحمد اسطوره كما سماه احدهم

الله يوفقك يا ابوحمد

رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الألعاب التربوية ( التعليمية ) و بناء شخصية الطفل ابن وعيل مجلس الأســــرة والمجتمع 11 03-10-2009 07:07 AM
معكرونه بالباشميل من تحضير الشيف ابو حمد الشامري ابومحمد الشامري مجلس الأســــرة والمجتمع 9 06-03-2005 09:47 AM
محمد الشامري في مجالس العجمان رحبـــــــــــــــــوا باالغالي عبدالله الوعيلي مجلس الترحيب والتهاني 6 06-02-2005 07:54 AM
الشامري ضيف عندكم محمد الشامري مجلس الترحيب والتهاني 8 13-01-2005 06:06 PM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 07:43 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع