مجالس العجمان الرسمي

العودة   مجالس العجمان الرسمي > ~*¤ô ws ô¤*~المجالس العامة~*¤ô ws ô¤*~ > المجلس العــــــام

المجلس العــــــام للمناقشات الجادة والهادفة والطروحـــات العامة والمتنوعة

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2020, 01:40 PM
محمود المختار الشنقيطي محمود المختار الشنقيطي متصل الآن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 867
معدل تقييم المستوى: 9
محمود المختار الشنقيطي is on a distinguished road
مرة أخرى ..ألجمنا عرق الخجل .. (حالٌ يصعب على الكافر)!!!

مرة أخرى ..ألجمنا عرق الخجل .. (حالٌ يصعب على الكافر)!!!

أعيد نشر هذه الكُليمة .. القديمة .. لأنها تاهت في محيطات الشبكة العنكبوتية .. أولا .. وثانيا لأن موقفا آخر ذكرني بها .. أعني بكاء مندوبة "كوبا"في الأمم المتحد .. على حال الفلسطينيين ..

امرأة أخرى .. غير مسلمة ..تخجلنا .. إن كنا ..

أبو أشرف :المدينة المنورة في 12 / 6 / 1441هـ = 6 / 2 / 2020م.

الفيديو :

{ }

إلى الكُلمية القديمة

في إطار المسلسل الممتد من سنة 1948م،مسلسل التنكيل بالفلسطينيين،تقدمت أمريكية،من المدافعين عن حقوق الإنسان،لتقف أمام جرافة إسرائيلية،فلم تتردد الجرافة عن دهسها،مما أدى إلى مصرعها.

اغتسلنا بقليل من عرق الخجل،ثم سينا الأمر.

لم يتوقف مسلسل التنكيل بالفلسطينيين،وتجويعهم،وحصارهم،ومعاملتهم عكس رغباتهم!! من يريد الخروج يمنع من ذلك،ومن يريد العودة يمنع من ذلك!!! استمر ذلك المسلسل،حتى وصل إلى حلقة (حصار غزة)،ذلك أمر جعل حال الفلسطينيين،والغزيين منهم بالخصوص،يصلون إلى حالة ينطبق عليها المثل المصري،الذي يقول أن فلانا حاله (يصعب على الكافر)... نعم صعب حال الفلسطينيين – الغزيين – على كل من لديه ذرة من إنسانية،فقرر مجموعة من الناشطين في مجال حقوق الإنسان،كسر الحصار – كسرا رمزيا- المضروب على غزة،بسفينتين،تحملان 40ناشطا،من جنسيات مختلفة – 17 جنسية،على ما أظن- حتى أناخوا بشواطئ غزة.

(تراجعت (إسرائيل) عن قرارها منع السفينتين المتوجهتين إلى غزة وعلى متنهما 40 ناشطا مؤيدا لكسر الحصار المفروض على القطاع بعد فشل العراقيل التي وضعتها لإثناء الناشطين عن هدفهم (..) بنصب حقل الغام بحري لهم في ساعات الفجر أمس،إلا أنهم استطاعوا النجاة منها.

كما (..) أن هؤلاء المتضامنين وذويهم تلقوا تهديدات في حال واصلوا المضي إلى غزة لكسر حصارها،إلا أن هذه التهديدات لم تثنهم عن عزمهم.){جريدة الرياض العدد 14671 في 23/8/1429هـ = 24/8/2008م.}.

تجمعوا من دول مختلفة،وأديان مختلفة – بينهم يهود- وأعراق مختلفة،وركبوا أعال البحار،حتى أناخوا بأكناف غزة،ألا يجعلنا ذلك نغرق في بحر من عرق الخجل؟!! بلى … حتى ألجمنا عرق الخجل… فاللهم نجنا من أن يلجمنا العرق يوم القيامة،وأظلنا تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك… اللهم إنا نبرأ إليك مما يفعل بإخواننا في فلسطين.



أبو أشرف : محمود المختار الشنقيطي المدني

 

التوقيع

 

أقول دائما : ((إنما تقوم الحضارات على تدافع الأفكار - مع حفظ مقام"ثوابت الدين" - ففكرة تبين صحة أختها،أو تبين خللا بها .. لا يلغيها ... أو تبين "الفكرة "عوار"الفكرة"))

 
 
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور يصعب التقاطها مرة اخرى سمو الرووح مجلس الصور والفيديو والغرائب 35 13-09-2010 08:26 AM
الكافر ليس أخا للمسلم اخوالسلاطين العجمي المجلس الإســــلامي 7 28-01-2008 01:26 PM
لماذا يصعب علينا قول vip-534 المجلس الإســــلامي 7 02-12-2007 08:35 PM
قدم المسلم ووجه الكافر .. أيهما أنظف ؟ &آهــــات الحــــزن& المجلس الإســــلامي 8 06-05-2007 05:17 PM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 06:43 PM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع