مجالس العجمان الرسمي

العودة   مجالس العجمان الرسمي > ~*¤ô ws ô¤*~المجالس الأدبية~*¤ô ws ô¤*~ > بوح المشاعر

بوح المشاعر الشعر الفصيح - الحر - الخواطر الشعريه - النثر - القصص والحكايات

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 18-09-2006, 05:54 AM
ملكعه بس غير ملكعه بس غير غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: ماني ببعيده
العمر: 41
المشاركات: 1,696
معدل تقييم المستوى: 19
ملكعه بس غير is on a distinguished road
أنت وش عليك من ذيبي ياكلني ولاماياكلني !!! قصيصه من التراث

صبحتوووووووووووووووو بالخييييييييييييييييييير
وش حالكم عساكم بخير
بخش بالماضوووع دوووغري

(انت وش عليك من ذيبي ياكلني ولا ما ياكلني :D )




يقوولووون انه مثل بس وش قصته ؟؟
هذااا ياطويلين العمر والسلااااااامه كان راعي ابل معشيٍ نياقه العصر وكان على فرسه ومعه راعي ويوم جا آخر العصر قال المعزب للراعي يا فلان حط عينك على البل انا بروح ادور لها مبيتٍ زين مشى من عند الراعي على حصانه يدور لابله مكانٍ دَمْث تبرّك فيه البل في الليل ويوم رقى ذيك الزبارة سمع له صوت بزرِ يصيح ياااااااااو يااااااااااااااااو << فكرت وشلون يصيح البزر اذا يلحقه ذيب ماطلع الا كذا :D
يوم شاف لين فيه العواسج مدري عوسجيات "" جمع العوسج او العوسجي << كنه اسم بر كشتنا فيه سنه من السنين
والبزر يدور حولهن ويصيح وفيه ذيبٍ يراوغه من حول العوسجه < لاعبه في ام اللغه ادري
و كل ما راح الذيب في جهه راح البزر في الجهه الثانيه قام صاح الرجال على الذيب الخلا الخلا وهذب الحصان عنده والذيب يوم سمع صوت الرجال هج ويوم اقبل الرجال على البزر والعوسجه قال للبزر ياولد هو بغا ياكلك ...!
قال البزر: انت وش عليك من ذيبي ياكلني ولا ما ياكلني << موب كفو صح
ويوم قرب منه الا هو مهوب بزر طبيعي شوشته كلها شوك وعيونه مثل الصدوع من فوق لتحت وقال له الرجال الله يجعله ياكلك ولا يخلي لك شريدة << امييييين
ويوم اقفى عنه ووصل راس الزبارة اللي سمعه منها اول مرة سمعه يصيح بعد ويوم التفت يمه لين ذيبه اللي اولا يراوغه بعد بس هالمرة ما رجع له راح وخلاه في حال سبيله هو وذيبه ويوم جاء النهار الثاني والبل تمر العواسج حقت الجني ويمر الرجال على العوواسج ويلقى مفارس الذيب للجني وفي المكان نطف دم بسيط وكان الذيب حافر له زرب صغير في طرف احدى العواسج عاد الرجال فسر محفر الذيب للزريب ان الجني البزر كان ناوي يدخل في بطن الارض بس الذيب صاده قبل تبلعه الارض والبدو يقولون ان الجني ليا شاف الذيب ما عاد تبلعه الارض




وسلامتكم يابيضان الوجيه عاد انتو موب كل ماشفتو لكم بزر يلعب بلحاله مع ذيب تروحون له يقال لكم تستفزعون له تراه جني :D
مايتسفاد لي واللي ماكتبت هالقصه الطويله العريضه الا علشانه هو اني اعرف جمع كلمة العوسج << اللي يجاوب له جايزه : من شاف وشلون تكتب كلمة جايزه عافها
ووش رايكم باللون يصلح بدله للعيد صح :D :D

 

التوقيع

 








أبرك سبسب ماابعده
:D
 
 

التعديل الأخير تم بواسطة : ملكعه بس غير بتاريخ 18-09-2006 الساعة 05:56 AM.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من قصة سنين عمري راكان بن فيصل الحثلين بوح المشاعر 3 23-04-2006 06:48 AM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 12:15 AM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع