عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 03-07-2009, 04:23 PM
سمو الرووح سمو الرووح غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 31,712
معدل تقييم المستوى: 49
سمو الرووح is on a distinguished road
رد: بشروه اني ابرحـــــــــــــل (((قصه ابكت الكثييييييييييير)))


الحلقه ( 7 )

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::


وصل فيصل الكويت بالفجر وارتاحوا بفندق يومين ......

عامر: فيصل صارلنا يومين وانت ماسويت شي ؟

فيصل: اليوم انشالله بروح للعنوان اللي عطتني واخطبها رسمي من وليها اللي هو خالها

عامر: طيب وليه ما رحتله اليومين اللي فاتوا

فيصل: حبيت اريح شوي

عامر: وخويتك.....ماكلمتها

عصب فيصل لما سمع كلمة عامر: لو سمحت لاتقول خويتي !

عامر: وانت ليه معصب؟ شتبغاني اقول ...حبيبتك؟

فيصل: لاتقول شي ويالله جهز عمرك خلنا نمشي

::::::::::::::::::::::::::::

سالم يتصل على ساره :

ساره: الو نعم ؟

سالم : مرحبا

ساره: مراحب ...من بغيت

سالم: بغيتج

ساره: شكلك غلطان بالرقم

سالم: ليش هذا مو تلفون ساره

ساره: منو انت ؟

سالم: اسمعي ياساره انا رجال سيدا وماعندي خرابيط و...

ساره: هييييييي انت شتبي؟

سالم: ............

ساره: لوسمحت ترى انت ماتهمني كائنا من كان حتى لو تعرفني مو مهم عندي

ولاعاد تتصل على هالرقم رجاء وتسكر ساره التلفون بوجهه ........

سالم: ماعليه يالغاليه ...اصيدج اصيدج

::::::::::::::::::::::::::::

عامر: انت تقول ان هي عطتك هالعنوان ؟ انت متأكد منه؟

فيصل: أي والله متأكد حتى شوف هذي الورقه اللي عطتني

عامر: طيب جرب طق الباب مره ثانيه .....

في هذه الاثناء مر بجنبهم ولد ....وساله فيصل عن اهل البيت وقالهم ان اللي كانوا ساكنين

فيه ماتوا وهذا البيت أجار مو ملك لهم

عامر: طيب اتصل يافيصل عليها واسألها

فيصل: ماكو غير هالحل ....الحين اتصل ...

يتصل فيصل على مها .....وكان بجنبه عامر

مها : الو

فيصل: هلا مها ... كيف الحال

فيصل: بخير

فيصل: اقول مها ...العنوان اللي عطيتيني لما كنا بالمطار

مها: شفيه؟ فيصل انت وينك اللحين ؟

فيصل: مها انا بالكويت ممكن تقوليلي انتي وين ساكنه

مها منصدمه : وشتسوي بالكويت؟

فيصل: ابغى اخطبك....ابيك ابغى اتزوجك انتي

مها: فيصل انت من صجك

فيصل: أي ....واذا انتي منتي موافقه علي قوليلي من الحين علشان ارجع مكان ماجيت

مها: انت بصراحه فاجأتني ...ليش ماقلتلي من زمان عالاقل عطيتني فرصه افكر

فيصل: تفكرين! تفكرين بإيش؟ مها الحين ابغى اسمع رايك ...يا أيه يا لا

مها: اذا علي انا ماكو مشكله وين القى احسن منك؟ بس خالي...ظنك يوافق

فيصل: وليه مايوافق ؟ مها ترى كلنا عيال ادم وحوا مابينا فرق

مها: والله مدري اخاف يردك يافيصل والله اخاف

فيصل: اذا انتي تبيني ماعلي من اكبر راس...وخالك ماعليكي منه خليه علي ...

والحين ممكن تعطيني العنوان

وتعطيه مها العنوان ويروح فيصل مع عامر لبيت خال مها ......

::::::::::::::::::::::

فيصل: وشخبارك ياابو علي

سالم باستغراب: هلا والله بخير

عامر: الصراحه ياابوعلي احنا قاصدينك انت بالذات وجايين من السعوديه مخصوص عشانك

سالم: خير فيه شي؟ لان انا الصراحه والله مااعرفكم ....واول مره اشوفك

فيصل: انا بدخل بالموضوع بسرعه لاني مااحب المقدمات....

سالم: وانا مثلك تفضل قول.....

فيصل:الصراحه انا جاي اخطب

سالم: نعم؟! ومنو تخطب؟.....اكيد انت غلطان انا ماعندي بنات للزواج

عامر: احنا جايين نخطب بنت اختك لخويي فيصل

سالم باستغراب: شنووو؟ ومنو انتم؟ وشعرفكم فيها؟

فيصل: انا لي ولد خاله بالكويت وكان ساكن عند بيت اختك الاولاني وهو اللي ذكرها لي

سالم: وليش خلصوا حريم السعوديه جاي تخطب هني ؟

فيصل:.............

عامر: ياابو علي احنا ماجينا نخطب الا عقب ماسمعنا عن اهلها الطيبين

سالم: ممكن اعرف منو انت؟

عامر: انا عامر وهذا صديقي فيصل

سالم: وانت يااخ فيصل ماعندك اهل؟ مالك ام وابو؟

فيصل: وليه اجيب العائله كلها معي؟انا اللي بعرس والا اهلي

سالم: اسف؟ ماعندي بنات للزواج

فيصل: طيب اذا انت خايف ان احنا ناس بدون اصل اسأل عنا

سالم: والله انك فاضي اطق درب للسعوديه علشان اسال عنك ...ليش ماوراي اشغال؟

عامر يحاول انه يتدارك الموقف: ياابو علي ...فيصل رجال طيب وهو يدور القرب منكم

واطلب المهر اللي تبغيه واحنا حاضرين

سالم وهو يفكر:ها.....لا خلاص انا قلت لا يعني لا

فيصل: طيب انا بعطيك فرصه فكر على راحتك وبجيك عقب كم يوم

سالم:...........

فيصل: فمان الله

ويطلع فيصل وعامر من عند ابو علي ...اللي قعد يفكر في السالفه ....

:::::::::::::

نوره: وانشالله تبي ترفضه

سالم: لاوالله عندج غير هالحل؟

نوره: انا بعرف انت ليش خبل ؟

سالم: نوره شهالكلام؟

نوره: انت تبي البنت تطيح بجبدك ؟

سالم: الرجاجيل واجد وهي توها صغيره

نوره: اولا: البنت مو صغيره ...ثانيا: انا معاك ان الرجاجيل واجد بس تذكر

ان بنت اختك المصون محد يعرفها هني على طول بغرفتها...انت ماتبي تفتك منها ...

مصاريف ومسئوليه ...ياسالم والبنت تروح الجامعه وتطلع لا ومع رفيجتها ..

.يعني انت ماتدري وين تروح ووين تجي ....

سالم بعد تفكير: شقصدج يعني؟

نوره: اقول بدل ماتجيبلك فضيحه زوجها وافتك من شرها

سالم: بس مااقدر

نوره باستهزاء: شنو؟ ماتقدر !لايكون ماتقدر على فرقاها؟

انت متى عرفتها ...ياخي البنت هذي من جت بيتنا وانا احس انها هم على قلبي .....

ياسالم لاتنسى ان امها لها نصيب في بيت اهلها وباقي الورث والاملاك ..

كل شي لها نصيب فيه ...يعني جت من حظك

سالم: والله اني ماني فاهم شي من اللي تقولينه

نوره: ياسالم ياحبيبي انت لازم تصير فهيم ...لما انت تبعد مها خارج الكويت بفعلتك هذي تكسب

اشيا كثيره منها انك تبعدها عن الميراث و...

يقاطعها سالم بعصبيه: اهلي بعدهم ماماتوا يانوره والا تبين تورثينهم وهو حيين

نوره: بعد عمر طويل انشالله ..انت شفيك ليش معصب...صدقني بتكسب كثير لما تبعدها

طلع سالم من البيت وهو يفكر بكلامها ....وفي السياره تذكر ساره ...

ساره بعصبيه: نعم

سالم: انعم الله عليج ...ليش معصبه؟ هدي هدي

ساره: لوسمحت انا كم مره قلتلك لاتتصل على هالرقم

سالم: احــــــبـج

تنصدم ساره من جرأته وتسكر التلفون بوجهه ...وهي تقول فقلبها شيبي هذا؟

الجزء السادس:

مها: الظاهر انك ماعرفت خالي للحين؟

فيصل: والله يامها اني ماخذك ماخذك ...ومثل ماقاتلك بالمطار بالحلال

مها: ممكن سؤال؟

فيصل: تفضلي

مها: ......اهلك...يدرون؟

فيصل: مها انا بكون صريح معاكي ...

مها: وانا مابي غير الصراحه

فيصل: اهلي مايعرفون اني جاي الكويت

مها: ليش؟ فاطمه ماتدري؟

فيصل: لا وامي لودرت ممكن تعارض

مها: انا متفهمه لموقفها والصراحه ماالومها...فيصل ارجوك اذا زواجك لي يفرق

بينك وبين اهلك ارجوك لاتكمل هالزواج وارجع لاهلك ...

فيصل: مـــســــتحيل اتركك مهما كان .....واهلي خسروني قبل اخسرهم

مها: فيصل انت شقاعد تقول ؟

فيصل: السالفه طويـــــــله اقولك بعدين انشالله لما نتزوج

مها: عندك امل ؟

فيصل: كل الامل ياامل حياتي

مها: فيصل اخاف انت شفقان علي وشايفني مسكينه قلت اكسب اجر فيها؟

ارجوك يافيصل لاتلعب بمشاعري وتعيشني بحلم حلو وبعدين تصدمني

فيصل: ايش هالكلام يامها والله ان كل اللي تقولينه مش على بالي انا والله حبيتك

لذاك مش عشان ظروفك

مها: طيب انا عندي محاضره اللحين ...اخليك

فيصل: اقول مها ...خالك مافاتحك بالموضوع ؟

مها بحزن: لا....

فيصل: لاتخافين ياشمعة حياتي انا لك وانتي لي وانشالله اليوم انا عندكم

مها: حيالك الله بس ارجوك تحمل من خالي ترى لسانه متبري منه

فيصل: انا عشانك اتحمل كل شي

مها: والله تعبتك معاي اول وتالي

فيصل : تعبك راحه ....يالله مع السلامه

مها: مع السلامه ...

ساره: اعوذ بالله كل هذا مكالمه مو جنج نسيتيني

مها: ساره تعتقدين خالي بيوافق ؟

ساره: علمي علمج ...خالج هذا مايندرى شيدور تحت راسه

مها: والله اني امس اصلي طول الليل وادعي الله انه يوافق

ساره: انتي من صجج بتتركين ديرتج وتغربين ؟

مها: مافي احد يستحق اقعد عشانه

ساره: واهون عليج تخليني ؟

مها: ساره ترى للحين ترى ماصار شي ...وانا اتوقع ان خالي يرفض

وبتم طول العمر مجابلتج لي ما تزهقين مني

ساره تضحك: يــــــــــارب مايوافــــــــــــــــــق

مها: ساره وثول لاتقولين جذي ويالله قومي لاتطوفنا المحاضره

::::::::::::::::::::::

سالم: خلاص انا بشاور البنت واردلكم خبر

فيصل وهو يحاول يخفي فرحته:الصراحه ان مامعانا وقت

سالم: خلاص انت تعال باجر انشالله

عامر: الله يكتب اللي فيه الخير

سالم يستهزىء بعامر: انشالله خير يالمرافق

سكت عامر مع انه كان يقدر يرد عليه ويوقفه عند حده بس شاف نظرات فيصل تترجاه يسكت

عامر: والله انه غاثني بس والله عشانك ساكت

فيصل: يامعود انا ماصدقت يوافق

عامر: مبدئيا بس

فيصل: شتقصد؟

عامر: اخاف يافيصل يحط شروط تعجيزيه

فيصل: كل مايطلب فيه انا حاضر

عامر: بس انت عليك سلفه كبيره وماتقدر تاخذ ثانيه

فيصل: ماعليك ادبرها اتسلف من اللي معاي بالدوام او من رجل اختي

عامر: افا يافيصل والله انك زعلتني وانا وين رحت؟

فيصل: انت اخ عزيز وغالي ....بس انت وشعندك ياحسره ؟

عامر: اللي تامر فيه وصدقني اجيبلك اللي تحتاجه

فيصل : ماتقصر يالغالي

:::::::::::::::

سالم: وهذي كل السالفه..... انتي شرايج؟

مها: والله ياخالي الشور شورك وانا مالي راي بعد رايك

سالم: الصراحه اني مااعرف الرجال بس والله شكله خوش ولد

نوره: اقول مها.....وافقي ترى مو كل يوم البنت يجيلها خطيب.....

" نوره كانت تبي فرقا مها اليوم قبل باجر مو كرها فيها ...

كرها في ساره اللي شوفتها خطر كبير عليها وعلى زوجها"

مها بقلبها"انتي مالج شغل": والله ياخالي الامر بيدك ....

"ماكانت مها تبي تبين لخالها انها تبيه علشان مايشك بالسالفه"

سالم: وانا برفضه ...الصراحه مايصلحلج

مها وهو مصدومه: لــــــــــــيش؟

سالم: مو توج تقولين كيفك؟

مها: صح بس انا من حقي اني اقرر حياتي وانا حره فيها

سالم بمكر:انتي تعرفينه ؟

مها: وانا شعرفني فيه؟ بس ياخالي انا مابي اثقل عليكم اكثر والرسول صلى الله عليه وسلم

قال بمعنى الحديث "من اتاكم من ترضون دينهم فزوجوه"

سالم: ههههههه يعني تبينه؟

مها: ............

سالم: ادري انج تبين فرقى بيتنا اليوم قبل باجر

مها تنزل راسها: ..........

سالم: السكوت علامة الرضا بس انا ماراح اوافق الا بشرط

مها متفاجئه: وشنووو شرطك؟

سالم: قدمي تنازلات...

مها: اكثر من اللي قدمته لك؟

سالم: هذا زواج مو لعبه بعدين ابيج تعرفين شي ماراح ازوجج

من أي شخص مهما كان الا لما تنازلين عن كل المعاش لي ........

اظنج ماراح تحتاجينه ...مايسوى عليج تجين كل شهر عشان 200دينار؟

مها: الظاهر انك ماتدري شكثر احتاج هالميتين ؟

سالم: والله عاد كيفج هالميتين تنفعني انا اكثر احتاجهم علف للدجاج والغنم اللي بالمزرعه

مها: واذا رفضت اعطيك؟

سالم: ارفض تزوجين طول العمر

مها تروح غرفتها وهي معصبه من كلام خالها..........انتهازي بشكل فضيع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

وفي اليوم الثاني ترجع مها من الجامعه وتلقى خالها كالعاده عند الباب

ساره: ابعرف خالج هذا مايشتغل ماوراه شي على طول عند الباب حفظت وجهه

مها: والله مدري عنه ياساره

ساره: لا ويغني بعد ....

مها: الظاهر معجب

ساره باستعباط: معجب بمنو؟

مها: فيني ! يعني بمنو فيج انتي ...يالله تبين شي ؟

ساره: سلامتج ...وعطيني الموجز ها؟

مها: اوكيه مع السلامه

نزلت مها من عند ساره وكان خالها مقابلها ويطالع ساره

مها: خالي شفيك صارلي ساعه اكلمك

سالم: هلا هلا شبغيتي ..؟

مها: موافقه

سالم: موافقه على شنو؟

مها: اتنازلك عن ال200 ابعرف خالي لو 2000 شتسوي فيني

سالم: أي والله ذكرتيني الرجال بيجي اليوم ....خلاص مبروك مقدما

مها وهي تحس بفرحه اول مره تحس فيها: الله يبارك فييييييك

وراحت بسرعه لغرفتها ..........اتصلت على فيصل...

مها متفاعله: باركلي يافيصل خالي وافق خالي وافق

فيصل مستانس: لا والله مااباركلك الا ابارك لعمري يابعد عمري

مها وهي تبكي : واخيرا يافيصل واخيرا بعيش معاك

فيصل: لاتبكي ياقلبي والله لعوضك عن كل دمعه واخليها بسمه

مها: انا ابجي من فرحتي والله

فيصل: وانا وشقاعدله الحين جايكم

مها: لالالا لا تجي الحين اخاف خالي يشك بالموضوع

فيصل: معك حق ورى صلاة العصر انا جايكم مع المملك

مها: بس انا خايفه يافيصل خايفه

فيصل: خايفه من وشو بعد؟خلاص كل احلامنا بتحقق مع بعض انشالله

مها:خالي طماع واخاف يحط عليك مهر تعجيزي؟..

فيصل: من حقه يطلب اللي يبيه! مدام انتي بنت اخته

مها: مابي اكلف عليك اكثر من اول

فيصل: فداكي... والله تستاهلين... لو تطلبي عيوني انا حاضر

مها: والله مدري شقولك ؟

فيصل: لاتقولي شي خلينا نفرح بصمت

مها: اول مره احس اني ابي شي ويصيرلي

فيصل: صحيح يا مها صحيح انتي تبيني ؟

مها: .........

فيصل: لاتسكتين قوليها .....قولي احبك

مها: ........

فيصل: خليني اسمعها منك ....ارجوك

مها: انا بروح الحين ابدل ثيابي ...تامر على شي؟

فيصل: الظاهر منتي ناويه تقولينها .....

مها: كل شي بوقته حلو

فيصل: طيب ,,,,,مع السلامه

مها: لاتزعل

بفيصل: ازعل من روحي ولا ازعل منك

مها: مع السلامه

فيصل : مع السلامه

وبعد المكالمه بدلت مها ثيابها وانسدحت على سريرها ...كانت فرحانه من كل قلبها

اول مره تحس بالفرح من عقب موتت اهلها .......ابتسمت وكتبت مسج لفيصل ...

مها:"مشكور دخلت السعاده بدنياي ....واخذتني من بحر ياس عميقي ...

فيصل:"لاتنبهر ماجاك مني قليل....انت تستاهل وانا طبعي كريم.....انت مامثلك بهالدنيا بديل..

انت آيه صاغها الرب العظيم ....لو يشوفك فاقد العقل الهبيل .....صار مامثله بهالدنيا حكيم ...

يكفي انك صرت للشمس البديل...والقمر في غيبتك يصبح يتيم...

 

التوقيع

 


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
كلنا تميم المجد
 
 
رد مع اقتباس