عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 08-08-2008, 01:22 AM
أبوفزاع أبوفزاع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 617
معدل تقييم المستوى: 18
أبوفزاع is on a distinguished road
رد: سوق الفحيحيل // الطلاق العاطفي ؟؟؟

تكملة القصة / الجزء الخامس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعود اليكم من جديد


طبعا كالعادة قبل ان ابدأ هناك تنبيهات مهمة


1

/ استعينوا على قضاء حواجئكم بالكتمان فان كل صاحب نعمة محسود

2/ الحذر الحذر من اصدقاء السوء الذين لايحبون الخير لاحد بل يحاولون تدمير حياتهم بقالب النصيحة

3/ أهمية احترام الزوجة لزوجها وطاعته والسعي في مرضاته وعدم التكليف عليه باعباء مالية ترهق كاهله فيولد ينهما الكره والبغضاء
4/ تكثير النسل امر محمود لانه يكثر الامة المحمدية فلا ينبغي تحديد النسل الا لضرورة طبية ملحة او غيرها

5/ مع ذلك لايجوز للزوجة كتمان مايتعلق بوقف النسل وحياتها الزوجية عن زوجها فلا بد من استشارته واخذ موافقته

6/ ينبغي للانسان ان يكون صدره وسيع فيدمح الزلة ويغفر لجميع الناس ومن باب اولى الاقربون واقربهم الزوجة
فمهما حدث لاينبغي ان يكره الزوج زوجته او ان يمقتها

7/ فضل الشفاعة الحسنة والوساطة في اصلاح ذات البين







المهم بدات زوجته بالحديث قائلة :

في بداية العرس كنت استمع لتعاليم احدى صديقاتي القريبات من قلبي

كانت تقول لي دائما اثبتي شخصيتش من اول الزواج

خلي الرجال ياخذ عنش فكرة انش منتي بلعبة او منتي بسيطة

قلت يافلانة مافيه الا الخير ماله داعي

قالت لا انتي ماتعرفين الرياجيل كلهم يتمسكنون اول العرس لكنهم يتغيرون بعدين

خصوصا اذا شاف من الزوجة انها ضعيفة ومطيعه له

فاذا تبين تضمنين حياة زوجية سعيدة طيعي كلامي

ترى توش صغيرة والحياة قدامش طويلة ومشاكلها اكبر اكبر

اثبتي شخصيتش وبس

سمعت كلامها

كنت احس اني قاعدة انقص عليك حياتك

بطلباتي ونفسيتي الخايسة

كنت متضايقة من هذا الشي حيل

لكن هي كانت تقولي لازم الدواء يكون مر على المريض تحملي تحملي

وراح تشوفين احلى نتيجة




لما تكلمنا عن الحمل كانت تقولي لاتفكرين بالحمل الحين ابدا ابدا



وتراش اصلا مستعجلة ليش ملقوووفة ماصدقتي على طول حملتي

قالت هالحمل عدى ولكن احسن لش ريحي كم سنة

راح تستفيدين اشياء كثيرة
1/ راح يزيد غلاش عند رجلش لانه يتبعش يبي الحمل


2/ راح تثبتين قوة شخصيتش

3/ راح تعيشين حياتش مثل الناس صدق الحمدلله ولد واحد كافي تسافرين مع رجلش وتروحين وانتي خفيفة

4/ كثرة الاولاد هي عبارة عن انتهاء صلاحية الزوجة خلش متمسكة بصلاحيتش

ترى الرجال مالهم امان



المهم

كانت تقولي كلام كثير وكثير
كانت تقول أي هدية يجيب لش زوجش لاتمدحينها حتى لو هي حلوة

حسسيه انه مقصر دائما

والله كنت تكسر خاطري وانت متعب حالك وجايب لي احلى الهدايا اللي احيبها في حياتي

وكنت اكتم فرحتي وابدأ اذمها

ارجوووووك والله مااستحي على وجهي

ارجووووووك سامحني

والله هي اللي دمرت حياتي

والله هي اللي ضيعتني

تذكر المستشفى يوم ماكان عندك فلوس

كنت موافقة وراضية نروح مستشفى حكومي ولكن هي حذرتني والله ودوخت راسي بكلام ماله اول ولاتالي


تكفى سامحني

والله قريت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (( لو كنت امرا احدا ان يسجد لاحد لأمرت الزوجة ان تسجد لزوجها لعظم حقها عليه ))


وحسيت اني مقصرة حيل تجاهك

حسيت شكثر عصيت ربي وعصيتك

سامحني ارجوووووووك

وبدأت تبكي ويرتفع نحيبها



قلت لها : كل هذا العذاب والسبب خويتش هذي الحسودة

حرام عليش كنتي تعذبيني وتقهريني وتذليني

وانا كنت اقدر اسوي اشياء اكبر

لكن (حاشمش ) عشان عمي



زين وش السبب اللي خلاش تتغيرين وماعاد تطيعين كلام صديقتش



نظرت الي؟؟؟؟؟؟؟؟

وبكت وعلا صياحها كثير وكثيرا

كانت تتقطع الما وحسرة



قالت : صديقتي هذه تزوجت وبشرتني بقدوم مولودها الجديد ؟؟؟

اتصلت عليها


سألتها أي مستشفى ولدتي فاجابتني مستشفى مبارك الكبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قلت لهااااااا ليش مارحتي مستشفى خاص الخدمة هناك افضل

قالت والله ماحبيت اكلف على زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قلت غريبة شحقا مستعجلة على الولادة ؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت والله حكم القوي على الضعيف هذا نظام الرياجيل ومو بكيفنا نرفضه

صدقيني انا كنت غلطانة بنصايحي لش

والله ماتوقعت الوضع بها الطريقة

فعلا انا آآآآآآآآآسفة

والله كنت احاول اساعدش بس تصورت الوضع غير لاني ماكنت متزوجة

ولما تزوجت عشت الوضع من الداخل فتبين لي اخطائي الفادحة معااااااااااااش


ارجوووووووش سامحيني

قلت لها :
بكل بساطة تقولين لي هالكلمة بعد مادمرتي حياااااااااتي


بكل بساطة تبين اسامحش بعد ماخربتي بيتي


قالت لي : عن اذنش زوجي خط ثاني بعدين اكلمش


ثم انهارت زوجتي وقالت

ارجووووووك سامحني كله منها

والله طلعت بزر ومجنونة وماافهم

تكفى سامحني


تأملت في كلامها فزاد كرهي لها



كيف كانت تعذبني طيلة خمس سنوات وكلها تعاليم تلك الصديقة لابارك الله فيها

تفكرت في امور كثيرة كدرتني

تذكرت شريط زواجي من اوله وكان مسلسلا من الهم والكدر لايعلم به الا الله وحده


قلت لها :





نكمل لكم في الجزء السادس

واعذرونا على هذا الجزء القصير

فالجود من الماجود

هذا جهدي ومااملك

وابشروا بالعوض

 

التوقيع

 





 
 
رد مع اقتباس