مجالس العجمان الرسمي

مجالس العجمان الرسمي (http://www.alajman.ws/vb/index.php)
-   أقـــــــلام المجــــــالــــس (http://www.alajman.ws/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   شخصية ابو حمد الشامري (http://www.alajman.ws/vb/showthread.php?t=551)

ابومحمد الشامري 25-01-2005 08:27 AM

شخصية ابو حمد الشامري
 


هذا الموقف حدث لي اليوم مع بداية ساعات الصباح الاولى كنت جالساً في المجلس بعد صلاة الفجر كعادتي كل يوم اطلع على بعض الكتب او أقوم بتصفح أقسام المنتدى ، فجأة رن جهاز المحمول فقمت بالاجابة على المتصل كان المتصل أحد الاصدقاء صبحك بالخير يا ابو حمد صبحك بالخير يا ابو مشعل كيف الحال ان شاء الله بخير ، فأجبت بخير يامال الخير، جالس يا ابو حمد قلت ايه نعم ، اقلط يا ابو مشعل انا جالس، قال: خلاص جايك هالحين، اربك ما تريقت يا ابو حمد قلت لا والله ما كليت شيء ، قال مضبوط انا راح اجيب معي ريوق قلت عساك على القوة انا في إنتظارك.
وصل ابو مشعل بعد ربع ساعه جلس ابو مشعل فقمت بضايفة صاحبي بصب الشاي والقهوة وتبادل اطراف الحديث، فقال: ابو حمد قلت له سم قال انا كنت عندك البارحة وانا جالس معك حللت شخصيتك قلت وشلون حللت شخصيتي قال: يا ابو حمد انا هوايتي ادرس الصفات الشخصية للافراد اللي جالسين امامي وانا جلست مع الكثير من الاشخاص وجلست ايضا مع كبير الاستشاريين النفسيين في الكويت فقال لي انت تمتاز في وصف الافراد وظروفهم النفسية فاعتقدت ان الاستشاري يجاملني فقال لي انا اقول لك الصدق ، ثم قال ابو مشعل انا جلست مع الكثير من الامريكان من أطباء ومهندسين ومدرسين حيث اسلم علي يدي رجل امريكي وامرأة امريكية بفضل من الله حيث تأثروا كثيرا وانا اتحدث عن صفاتهم وظروفهم النفسية.
ثم قال انا قمت بوصفك يا ابو حمد بهذه الصفات فقال انت:
( عنيد ، ملول ، واقعي تعيش يومك لا تعيش على الاحلام ، خجول ، عاشق للطبيعة ، بصري تحب ان ترى الاشياء اكثر من ان تسمعها ، تحب الخلوة ، كتوم ، مستودع أسرار ، عاطفي ، حساس الكلام يعيش أياماً في داخلك ، سريع التأثر بالمواقف ، سخي ، طيب القلب ، لا تحقد ، تنسى الاساءة بسرعة بمعنى اذا شفت الشخص اللي أساء اليك تنسى كل اللي صار بينك وبينه على ما قال المثل ( طاح الحطب ) ، عجول ، روحاني تستمتع بالايمانيات ، سهل الايثارة ) .

ابوحمد الشامري

أم ثامر 25-01-2005 10:03 AM

ابوحمد أرجو ان تسمح لي بالمشاركة برأيي بشخصيتك...
ربما لصلة الاخ ابومشعل بابو حمد وقربه منه يستطيع ان يرى جانب اكبر من شخصية أبوحمد ولكن من خلال المنتدى ومن خلال المواضيع التي يكتبها ابوحمد استطعت ان اتصور شخصية ابوحمد بانه شخصية شغوفة بالقراءة تعشق اكتشاف خبايا الامور ويحب التفرد برأيه ويسعى للتميز...

أبو حمد أرجو المعذرة من جرأتي بطرح رايي والذي قد اكون اخطات به!!!

فهد بن محسن 25-01-2005 10:05 AM

الاخ \ ابو حمد الشامري
ما شا الله عليك عيني عليك بارده .. شخصيتك فريده من نوعها

تحياتي لك

ابن وعيل 25-01-2005 05:35 PM

هلا وغلا

ابوحمد

ماشاء الله عليك كل هالصفات فيك

وش بقيت لغيرك

يسلم ابومشعل اللي عرفنا على ابوحمد اكثر

ابومحمد الشامري 26-01-2005 12:59 AM

لا هنتي يا اخت ام ثامر على الاضافة والتعقيب ولعل ما قلتي يطابق شخصيتي كثيرا أما من ناحية التفرد في الرأي فأنا اتفرد بالراي في حاله واحده إذا رأيت الاراء لا ترقى بمستوى الطموح او الموقف، في هذه الحاله اجبر ومن حيث لا ادري بالاستفراد بالرأي.

ابومحمد الشامري 26-01-2005 01:02 AM

لا هنت يا ابو محسن على التعقيب والكلام الطيب.

لا هنت يا ابن وعيل على التعقيب ويبقى لغيري الخير الكثير الذي لا استطيع بلوغ كُنْهُهُ ومبتغاه.

عبدالله الوعيلي 26-01-2005 07:04 PM

مشاء الله عليك يا ابو حمد الشامري
نعم يا ابو حمد الانفراد با الرائ .. احيانا حكمه

تحياتي لك اخوي ابو حمد الشامري

سعود الخويطري 26-01-2005 08:17 PM

لاهنت مليون يـ ابوحمد


وشكرا لك علىا لموضوع الطيب


وشخصية محبوبة بدون أدنى شـــك :)

سلامي واشواقي

الخويطري

راكان اليامي 27-01-2005 12:17 AM

ابو حمد شخصية نادرة الوجود

أبو محمد 27-01-2005 02:36 PM

ابوحمد اسطوره كما سماه احدهم

الله يوفقك يا ابوحمد


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 10:27 PM .

مجالس العجمان الرسمي