مجالس العجمان الرسمي

مجالس العجمان الرسمي (http://www.alajman.ws/vb/index.php)
-   مـطـبـخ الـمـجـالـس (http://www.alajman.ws/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   السليق الطايفي (http://www.alajman.ws/vb/showthread.php?t=36275)

vip-534 17-10-2008 12:59 PM

السليق الطايفي
 
السليق الطايفي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوان الاعزاء أقدم لكم اليوم السليق الطايفي ولو انه ناقص بعض الاشياء مثل السمن البري لكن بأمكانك أستخدام الزبدة عند الضرورة طبعاً وانا استبعدت هذه الخطوة من الطبخة
الخطوات حسب تسلسل الصور
والطبخة تروها طازجة الليلة


2
القدر والماء الساخن جاهز
http://www.m5znk.com/uploads/images/...f1628ee055.jpg


4
تنظيف الراس والكرعين لانها سر نكهة السليق الطايفي
http://www.m5znk.com/uploads/images/...44726ecd58.jpg

5
نضع الراس والكراعين مع اللحم
http://www.m5znk.com/uploads/images/...bae71e16d0.jpg


7
اللحم تقريباً جاهز
http://www.m5znk.com/uploads/images/...9bcb2c2afc.jpg

8
نقوم بأخراج اللحم من القدر
http://www.m5znk.com/uploads/images/...bb9973eb3b.jpg

يتبع







#2



رد: السليق الطايفي


9






10


نضيف حليب السعودية


http://www.m5znk.com/uploads/images/...0d50a38dd0.jpg



11


نضع الرز أمريكي ابو بنت


http://www.m5znk.com/uploads/images/...d407a35957.jpg



12


الرز تقريباً قرب على الاستواء (هنا يتم أضافة السمن البري ) حسب الرغبة


http://www.m5znk.com/uploads/images/...e198f72c0d.jpg



13


الصورة الاخيرة التقديم ولاتنسي السلطة الحارة (طماطم وفلفل حار مفرومة)


http://www.m5znk.com/uploads/images/...b47dc21a67.jpg






وبالهناء والعافية وأعذرونا على القصورلقد حاولت ولا يلام المرء بعد أجتهادة


ويقول المثل أعط الخبز لخبازة ولو أكل نصة


السليق الطايفي مايتقنة مضبوط الا أهل الطايف







منقووول للامانة من تصوير اخونا بو عبد الهادي

ناصر الحميداني 17-10-2008 01:07 PM

رد: السليق الطايفي
 
والله جوعتنا اخوووي
مت من الجووع الله يسامحك
ماهي وقتها هالصوور
D:D:
ماقصرت على الطبخه الحلوووه ومشكوور

الغروب 17-10-2008 03:09 PM

رد: السليق الطايفي
 
VIB-534

الف شكر ... صراحة طبق ولا اروع

مواطن عادي 17-10-2008 05:53 PM

رد: السليق الطايفي
 
ماقصرت على النقل الطيب

ياويلي على هذي الطبخه ياليت اعرف اسويها

اشتهيت العيش واللحم عقب ماشفت الصوره
http://img72.imageshack.us/img72/699...1a67ki6.th.jpghttp://img72.imageshack.us/images/thpix.gif

vip-534 19-10-2008 01:56 PM

رد: السليق الطايفي
 
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور

مروركم جميع

مسفر مبارك 25-10-2008 11:36 AM

رد: السليق الطايفي
 
تسلم يمينك ياغالــي ...موضوع قيم الله يعطيك الف عافيه إن شاء الله ...**
:
1bh1

vip-534 25-10-2008 02:04 PM

رد: السليق الطايفي
 
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور

مروركم جميع

القرناسة 01-11-2008 02:44 AM

رد: السليق الطايفي
 
@_@


مايتبلون اللحم ؟؟؟؟؟


وبعدين هذا شنوووو ..؟

http://www.m5znk.com/uploads/images/...65aabc557b.jpg



ناسين فووطتهم ع اللحم ^_~

<<<<<<<<< مبطله حلجها ع الاخر خخخخخخخخخخخ


احس الطبخه مافيها نكهه


احنا نسوي السليق بدون لحم

نطبخه على لبن وحليب ونستخدم عيش مصري عشان يصير ملبوك


هذي الطبخه الوحيده اللى اتفنن فيها ههههههههه



ع العمووم يعطيك العاافيه

وسبحان الله الناس اذواااق حتى بالاكل << يعني قايله شي جديد خخخ

vip-534 06-11-2008 02:37 AM

رد: السليق الطايفي
 
بطلي عيونك زين هذي مهي فوطة هذي كرشة
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور

مروركم جميع


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 07:35 PM .

مجالس العجمان الرسمي