المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !؟!؟!ولد يعاكس امه!؟!؟!


أميرة نجد
16-02-2005, 02:51 AM
--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمان الرحيم

اليكم هذه القصة,,


بيت يعيش فيه ابن مع والدته التي لم تتجاوزالخمسين من عمرها,والذي أنشغل فيه الولد عن والدته بالشبكة العنكبوتيه

(الأنترنت)وأخذ يعطيه أغلب وقته فغالباً ما يجلس مع والدته يتبادلون أطراف الحديث, وكانت والدته من حسن الحظ أنها

متعلمة(تقرأ+تكتب)..

----وذات يوم وبينما الأبن يجول ويصول في المواقع (؟؟؟)إذ دخلت الأم على إبنها وصرخت في وجه ياوليدي طفشانه
أنت تقعد عند أنترنتك ذا وتنساني,,
-رد أبنها وبكل صراحة-: ابشري إنشاالله راح اشتري لك جهاز وأشترك لك بالأنترنت..
ردت الأم عليه:بس انا ما عرفله يا وليدي..
الأبن:إيه تعلمي مثل بقية الأمهات ترى يمه أنا أشوف دايم بالشات عجز مثلك..
الوالدة:وشو شاته يا تيس أجرب أمك شات؟؟
الأبن:لا يامه لا تفهميني غلط الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون مع بعض ويستانسون وتبين تعرفينه يمه إنشالله إلى جبتلك الجهاز إنشالله..
الأم:الله يستر منذا الجهاز..يعني أبتشبب يا وليدي بذا الجهاز؟؟
الأبن:لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول..
الوالدة:إيه أنا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن..
الأبن:هذا وانتي يامه ما دخلت على الأنترنت بديت تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه؟؟؟...

--(((ومرّت الأيام وأدخل الأبن لوالدته الشبكة العنبوتيه(الأنترنت)وعلـّمها كيفية الدخول إلى (الشات)والتحدث من خلاله..
وأصبحت والدته من المغرومين على(الشات)حيث أنها لا تفارقة وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل (الأنترنت)..
ومع مرور الزمن وبينما الأبن يمارس عمليته الدائمة(الشات)وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو ذلك بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ(الرشيقة)فأخذها على(الخاص)وبدأ معها بالمراسلة فأعجبته وأعجبها حتى عشقا بعض من خلال الكتابة وصار ذلك يومياً على(الخاص)فلم يصبر الأبن حتى قال لها أنا لا أتحمل أكثر من هذا وقالت هي له مثل ذلك ..فقال لها أعطني رقم هاتفك ليتم الموعد بيننا فكتبت له رقم الهاتف وإذا بالفااااااجعة تأتي !!!!!
إنه رقم هاتف منزله ,,,,,إنها أمه ياللمصيبة ولد يغازل أمه!!!!!!!!!!!!!
ما هذه الفضيحة التي لا تغتفر!!!!
فلم يصبر الأبن ولم يحبس حماقته حيث رد عليها قائلاً((أقوول يمه ترى ما بيننا إلا جدار أطلعيلي)).
م
ن
ق
و
ل

monamora
16-02-2005, 08:21 AM
هههههههههههههههههه
الصراحه شر البليه ما يضحك
الله يهداهم بس
تحياتي لكي

بدر القلوب
16-02-2005, 08:38 AM
هههههههههههه حلوه

عجوز منتهيه الله يستر على عجزنا من ذا الوقت
اميرة نجد يعطيك العافيه

ابومحمد الشامري
16-02-2005, 09:03 AM
شر البلية ما يضحك والناس فيما يعشقون مذاهب:) لا هنتي يا اميرة نجد

أميرة نجد
17-02-2005, 12:51 AM
هلا اختي مونا مورا وصدقتي شر البليه ما يضحك
مرحبا بدر القلوب
لالاتخاف عجزنا اكبر من هالحركات
هههههههههههههههههه
ومراحب في ابوحمد الشامري
وصح لسانك((والناس فيما يعشقون مذاهب))
اسعدني مروركم

عبدالله الوعيلي
18-02-2005, 08:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه


لا تعليق

يعطيك العافيه يا اميــــــــــــــــــــرة نجد

أميرة نجد
18-02-2005, 11:13 PM
سلمت ياتايه الغربه

اسعدني مرورك

حبيب
19-02-2005, 02:46 PM
اميرة نجد

العجيز زاحفه الرشيقه الله يهديها ولا ياخذ عمرها

لاهنتي على النقل

تحياتي

أميرة نجد
20-02-2005, 01:41 AM
العجيز زاحفه الرشيقه الله يهديها ولا ياخذ عمرها

امين


و يخليلها وليدها


تسلم اخوي حبيب اسعدني مرورك

أبو محمد
21-02-2005, 05:52 PM
نعم شر البلية مايضحك

مشكوره اميرة نجد على المشاركه

أميرة نجد
21-02-2005, 09:20 PM
مراحب اخوي عبد الهادي

وصدقت شر البلية مايضحك


تشرفت بمرورك يالغالي

العنيد
22-02-2005, 07:40 AM
اميــــــــــــرة نجد وانتي فعلا اميره يا سيدتي الفاضله بالموضوع الي طرحتيه لنا هههههه الف شكر لكي والله

سعد فهد الحرمل
25-02-2005, 01:39 AM
طيب يا جماعة الموضوع حساس ومضحك في نفس الوقت ومشكورة اميرة على هالموضوع بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كم رقم الهااااااتف:d

أميرة نجد
25-02-2005, 04:37 AM
العنيد

سعد فهد الحرمل

مراحب اخواني اسعدني مروركم وشاكره على التعليق

العنيد
15-03-2005, 11:51 AM
هههههههههههههههههه والله قصة تضحك يا اميره نجد...احسنتي الاختيااااااااااار والله

ولكي خالص ودي

الغلا
15-03-2005, 12:10 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اذا ذي امهم اللله يستر من الباااااااااااااااااااقي
والله حاااااااااااااااااااله دنيا غريبه

الحمدالله

فزاع
15-03-2005, 12:50 PM
:):):)

يعطيك العافية أختي أميرة نجد.