المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل عمره 4 أيام في المدرسة؟..


المرزوقي
13-12-2005, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني قرأت هذه القصه في احد المنتديات واحببت ان تقراوها لما فيها من موقف طريف ومخييف


طفل عمره اربعه ايام في المدرسه ؟؟؟ حقيقيه ؟؟؟

في الحقيقة العنوان صحيح

لكن (هل تصدقون ولا لا.!!!!!!)

ما الومكم اذا لم تصدقووووا ولكن هذه الحقيقة

نعم طفل في المهاد وعمرة اربعة ايام في مدرسة ابتدائية في الصف الاول....

القصة حقيقيه

ان طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرة الي داخل الكيس وضحكت


وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك ولا قدرتي عليه اساعدك
قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخوي حلوووووووو



طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت
الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران)
المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي

قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة
الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته مع احد السواقين او عمال الشوارع



تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون
لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت

ولا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها

أبو ناصر
14-12-2005, 11:06 AM
هههههههههههههههههههههههه

مهويه ذا البنت

وحاطته في كيس بعد زين ماربطته عليه:)

طيب على الاقل ماشالته بدون كيس ياحليله الصغير وهو في الكيس

يعطيك العافيه يابوشهاب على هالقصه الطريفه والعجيبه

( النايفه)
14-12-2005, 11:13 AM
القصــــــ ه فعـــــــــ لا من الواقـــــــــــــ ع .. ! ..

ولو لم تكن عمــــــــــــ ة هذه الطفـــــــــ له هي من أخبرتنا بتفاصـــــــــــ يل القصـــــ ه كامــــــ له ..والله ما كنــــــــ ت لأصدق .. ! ...

قصـــــــ ه طريفه وتركت لها طــــــــــ ا بع فكـــــــا هـــــــ ي رائع داخـــــ ل محيط هم الأســـ ري.. ! ..

الشيخه
15-12-2005, 01:41 AM
ياحبيبتى عليها ودها ان صديقاتها يصدقونها عندها اخو

والله من صقر عقلها ..

لاهنت على القصه الممتعه


التوقيع

وش عاااد وان قيل بنت رجااال ^^^ شيخه واهلها سلااااطيني

الخليجي
15-12-2005, 01:51 AM
لاهنت يالمرزوقي على الموضوع


تحياتي

زبون الجاذيه
18-12-2005, 08:42 AM
هههههههههههه المرزوقي قصة طيبه ولا هنت

المرزوقي
23-12-2005, 06:36 AM
اخي الغالي / ابو ناصر


الله يعطييك العافيه اسعدني مرورك يالسنافي


تحياتي لك

المرزوقي
23-12-2005, 06:38 AM
اختي الكريمه / النايفه


الله يعطيك العافيه اسعدني مرورك الطيب الف شكر لك

المرزوقي
23-12-2005, 06:39 AM
اختي الكريمه / الشيخه



اسعدني مرورك الطيب الف شكر لك

المرزوقي
23-12-2005, 06:41 AM
الخليجي


زبون الجاذيه


يعطييكم العافيه مرورك اسعدني


تحيااتي لكم

أريــــ قـطـر ـــــام
09-01-2006, 07:06 PM
شنو هالام اللي نايمه وما تدري عن ولدها ، امحق ام .. اصلا ما تستاهل تكون ام ولا تستاهل هالامانه اللي الله عطاها ..


والا يحليلها هالبنوته .. صج انها ياهل وبريئه ، ياقلبي عليها تبي رفيجاتها بالمدرسه يصدقونها ..



مشكور اخوي المرزوقي على هالقصه الطريفه والحلوة .. ويعطيك الف الف عافيه يالغالي ..

المرزوقي
09-01-2006, 09:37 PM
اختي أريــــ قـطـر ـــــام



مشكوووووره الف الف الف مره على مرورك الطيب والله يعطييك العافيه



تحياتي لك