المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويش قصته؟ إغـــــــراااء أم تســــــوووول؟؟


العنيد
18-04-2005, 10:52 AM
ياميه مرحبا ومسهلا بكل اللي اقبلوا وشرفو الموضوع
نورتوا موضوعي بتواجدكم <<<<لا تصدقون عماركم اسطركم <<<تسطيرة قويه توديكم للصرار<<<ولنجران <:D<ههههههه

أنا معكم قد يكـــون العنوان ملفتاً للنظر وفيه من الإغراء الشيء الكثير

ويا لهووووي لهواااه على الإغــراء<<<هههههههههه

وخصوصاً إذا كان من نانسي أو أليسا أو هيفاء بنت وهيب وفي رواية وهبي <<<وجع يوجع قلوبهن<<اللهم اميــــــــــــن....

ويقولون ما صارت ظهور شبابنا منحنية مثل شيابنا إلا من نانسي وطقتها

<<<<<الله يرجهن مصدقات عماااااااارهم ا بعد ما رضخن لكل عمليات التخريب<<<التجميل <<<<<...

<<<يلعنم التشبيه اللي تعرفه


بعد كل هذه المقدمة المنسمة...طااااااااااااايب<<<< ودي أقولكم على قصة حصلت لواحد عند أحد البنوك

كان ذا الدجه رايح للبنك أيضبط بعض الشغلات<<الله يقطعك أنت وشغلاتك <<<

أصلا دليل إنه مهوب بوجه بنوك يومك وقعت على أوراقهم قالولك التوقيع

مختلف هذا دليل إنك مقطع هالبنوك

عاد قبل لا يدخل البنك كان <<<:< مرسم وطاق شراب العايلة أبو ريالين <<ههههههههه<<وماده لين الركبة من زود الكشخة وهالنظارات الشمسية اللي تنباع عند المساجدبالكيلو <<ماصارت نظارات صارت قوطة :

والتشخيصة وردة وكان يحس خوينا على قولته ذيك الساعه انه أجمل من رامي عياش والعقال مرعز تقول كفر سيكل

وإذا التفت يمين ولا يسار بالقوة أيحرك راسه خايف التشخيصة تخرب ثمن يبيله ساعة حتى أيضبطها والشماغ برشلونية حمراء ومنيلة نيلة تنقع زراق والثوب منيل والسراويل معها التعصب وما يسوي تخبرون والقلم أخضر رازه في الجيب لوحة تشكيلية تسير على قدمين

ويوم وصل خوينا ذا للباب إلا ويسمع صوت ناعم يهمس في أذنه لو سمحت أخوي!!

قام يناااااظر يسار مافي إلا السيارات وينااااااظر يمين مافيه إلا سيارات ويطالع فوق مافيه إلا سيارات قصدي ما فيه إلا طيارات ويناااظر تحت وما فيه إلا الأسفلت

المهيييييييم قاااااااااام وأشر على نفسه قال : أنا!!

قالت : إييييه أنت!!

قلت ياهلاااااا والله <= ترى قلتها في نفسي

لوكم شايفينها كان تقوطرت سعابيلكم من زينن فيها ومن لبسن يغري
اجل تصدقون لابسه لثمه ومكحله عيونها وطاقه العطر اللي يشق الخشم
يحق له اخق معها صح دوخة بخوينااااااااااا

قال لها امري وش بغيتي ؟
قالت وش رايك نبعد عن باب البنك شوي ؟
في هذه اللحظه بدت تجي وتروح الافكـار ..<<<ملعوووووووون حده خوينا
قال لاااااااا لاااااااااا ذي وراها بلى وشكل هالصبحيه بتكون اكشن <<<فلم هندي اكشن <<<يهب يهب <<إهب إهـــــب<<<ههههههه

قال لها ياله تعالي ونبعد شوي عن البنك
قالت انا منقطعه وماعندي احد هنا وداخله على الله ثم عليك
عاد انا ضاع عقلي مع عيونها وانخرمت على ريحه طيبها <<:D<الله يرجك انت وخشمك ذا<<حشى ما صار خشم ذا ماصورة <<<ههههههههههه

قال طاااااااااايب=<<< طيب والمطلوب مني وشو ؟

قالت ابي اروح لمكة وماعندي احد ..
عاد خوينااااا ذا سوى فيها ابو الفهامه وثمن يقول لها ولو اوديك لو تبين ديرتنا
قالت لا ماابي اكلف عليك انت وراك مشاغل واشغال
قال لاااااا لا ماوراي شئ ابد وهذي سيارتي يالله اركبـي <عجل ابي كل شئ بسرعه
قالت وين سيارتك ؟ قال لها ذي.. يوم شافتها مغبرة وماجاز ت لها < ياقو عينها

قالت تعال كلم امي وشف وش تبي ؟
قال هلا حلا هلا حلا هلااا والله الام بعد معك .. والله كملت فرحتنا
سوى نفسه رزة وشخصيه وقال<<<<< لها اللي يبيني يجيـني << ياثقل(*________*)

قامت الام وجت وقالت ياوليدي حنا ...... الخ < مالكم بالطويله
قال لها تبون اوديكم ابشروا .. قالت وقف لموزين وبنروح معه
ثم يقول خوينا ذا وهو يكلمهم<<<< اكلمهم ولمــــــــح لموزين ووقفه !
قال خوينا لرااااااااااااعي اللموزيــــــــــن<<< توصل لمكة ؟
قال لا مافيه ادخل مكة ممنوع ادخل بس سعودي ادخل < هو يتكلم كذا
قام خوينا ذا والتفت عليهم ولقى البنت تكلم بالجوال

يوم وصل عندهم قامت البنيه وقفلت الجوال !
قال يقول مايوصـ... ماأمداه ايكمل كلامــــــه الا تأشر البنت لهذا اللموزين
قال زين وايروح يمه ويفتح له الدريشه .. طلع باكستاني
ثمن يقول له توصل لمكة قال مافيه مشكـله !
قلت بكم قال بـ 200 ريال قال له خوينا وليه وليه ؟؟ ليه مكة قريبه !
قال وين مكة 180 كيلو .. قال تنصب على بزر انت < اخس ياكبير :D
هاثمن يقول له توكل ماابيك .. والتفت يمين ويلقى العجيز وبنيتها مشخصين معه راكبين <<<هههههههههه ما صدقوا ههههههههه<<<<<مثلي انا العنيد اسويها ترى مراااااااات لما اركب تكسي <<<ههههههههه

قال لهم خوينا خير وين رايحين ؟
قالوا ياولدي ادفع له حنا مستعجلين ..!
قال والله مشكلتكم انا ماجاز لي راعي هاللموزين
بعدين مااحب احد يستغفلني !
خش اللموزين عرض وقال خلاص عشان انت ولد كويس 100 ريال
قال خوينا ياشيخ رووووووووح لو تقول بـ 10 مادفعت لك
نقزت الام وقالت انت ادفع اللي عندك وحنا نكمل الباقي
ثمن يقول لهم <<<<< انزلوا ولو تبون استاجر لكم هيلكوبتر بـ1000 ريال وتوصلكم لمكة ماعندي مانع
بس هاللموزين ماخش مزاجي ولا هضمته ..! << الله من الحتسي <<<حلوة ذي <<الحتسي

نزلوا وجات خوينا ذا مكالمة وجلس ايكلم دقيقه ونساهم<<<<معقوله ذي<<<<هههههههههه
يوم خلص والتفت يمين ويسـار ماحصلتهم .<<<<وجع وين راحن الله يرجهن في خلاط المولينكس.
لف على البنك ايدورهم ايشوف وينهم ماحصلهم

عاد دخل البنك ونساهم وخلص شغله <<<<ههههههههههههههههههه
وطلع من البنك ولاشاف لهم لاحس ولا خبر !!
:D

محمد الهتلاني
18-04-2005, 07:38 PM
هههههههههههههههه والله انك منسم يا العنيد ان ما افتكينا من خلاطك جانا اسطاراتك الله يرجك في قربة صار لها عشرين سنه هههههههههههههه
لا هنت على القصة البديعة

العنيد
19-04-2005, 07:39 AM
محمد الهتلااااااااااااااني يارجل انت البديع هههههههههههههه انت من يستحق ان يحصل على سطار قوي...ههههههههههههه نعم انت من يستحقه....ومع مرتبه الشرف .....

ههههههههههههه ما بلا امزح ترى ...انشهد انك ما تستاهل الا كل خير وعافيه ..لك خالص شكري على الرد الطيب

فزاع
19-04-2005, 09:34 AM
ههههههههههههههههههههههه

والله يالعنيد لاجيك ابو ظبي واجيب معي خلاط اسمنت أكبر من خلاطك حق العصير ياخيك والله ان دمعت عيني وانا اضحك والله ماني قادر امسك نفسي الين الحين وانا اكتب لك الرد جعلك العافية .

بس والله روعة وتسلم ترا ماني جايك أمزح معك واحنا نقدر نواجه خلاطك ؟؟

بيض الله وجهك على السالفة الطريفة اللي ذبحتنا من الضحك وتسلم يالاجودي.

العنيد
19-04-2005, 09:40 AM
ههههههههههههههه لا لا صدقت انك بتجيني ...لا لا لا وخفت والله <<<<ههههههههههه<<<<تعال عشان تتفنقر وتتسطر يالفزااااااااااااااع....من قلب<<<<انت دوم تضحك عليني فديتني انا والله >>>>>>

هههههههههههه شف لانويت تجي ..لا تجي الا بعد يوم السبت عشان عندي مشوار بخلصه ولما ارد لابوظبي<<<بنتواجه وبرويك شغلك..الله يرجك <<<خلاط اسمنت<<<<هههههههههه

بارك الله فيك يالفزاااااااااااع على الرد الطيب....وان شاء الله انها دايمه الضحكة ذي <<<<

لك مودتي...

راشد المري
19-04-2005, 09:56 AM
ههههههههههههههه الله يرجك اتوقع انا انهم من ربع ساااروخ بس زين ربي فكلك منهم
مشكور اخوي العنيد على القصه والله يخضك لين تطشر

شامخ الهامه
20-04-2005, 02:50 PM
عنيدوووووووووو ,,,,,منو ها صاحب البنك,,,ههااااااااي,,,زين زين يالعنيد يابو خلااااااطه,,,,,,,يزاك الله خير فديتك ع القصة الحلوة وايد,,,

مشكور

العارضي
23-04-2005, 10:06 AM
العنيد...........قصة مضحكة وتعليقاتك جميله عليها....منسم هذا راااعي البنك...لايكون انت يالعنيد؟؟؟؟

لاهنت اخوي

السنافي
30-04-2005, 09:23 PM
الاخ راعي خلاط المولينكس ( العنيد ) الله يرجك رجا على القصه الواقعيه والحاصله بكثره اليومين ذي

وترا في بنيات يجونك بفواتير كرهب وفواتير علاج فواتير متفشى ونت ماشي

العنيد
08-05-2005, 09:59 AM
هلا وغلا براشد المري!!!!

الله يرجك على ذا ساااااااااروووووووووخ انشهد اني ما نسيته لين ذلحين!!!!!

جعله يجيك وانت نايم هههههههههه!!!!

لك خالص ودي على التعقيب الطيب